الأسعارالهواتف الذكيةهواوي

هواوي بورش ميت 40 ار اس بورش ديزاين – Huawei Mate 40 RS Porsche Design رسميا بتصميم مميز وسعر يفوق التوقعات

مواصفات و سعر هواوي ميت 40 ار اس بورش ديزاين

أطلقت شركة Huawei اليوم سلسلة هواوي بورش ميت 40 في حدث افتراضي عقدته الشركة عبر الانترنت. فقد كشفت رسميا عن مواصفات Huawei Mate 40 RS Porsche Design إلى جانب هواتف السلسلة التي تشمل Huawei Mate 40 و +Huawei Mate 40 Pro و Huawei Mate 40 Pro.

بدأ الرئيس التنفيذي لهواوي السيد ريتشارد يو للحديث عن جديد الشركة واستعرض عددا من الهواتف الرائدة التي أطلقتها الشركة وقال أنهم أول شركة أطلقت أول هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع الهاتف ميت 30، ولكنها اليوم تطلق أيضا سلسلة هواوي ميت 40.

تماما مثل كل عام، هواوي تكشف رسميا عن النسخة الخاصة من ميت 40 بالتعاون مع شركة Porsche، حيث تحمل اسم Huawei Mate 40 RS.

مواصفات هواوي بورش Huawei Mate 40 RS Porsche Design

هواوي بورش
هواوي بورش
هواوي بورش

يأتي الهاتف بأبعاد 162.9 × 75.5 × 10.1 ملم ووزن 23 جرام، الشاشة من نوع OLED قياس 6.76 إنش بمعدل 90 هيرتز، و دقة 1344x 2772 بيكسل.

يعمل بمعالج Kirin 9000 مبنى بتقنية 5 نانومتر، ويتضمن ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، و خيارين من التخزين 256 جيجابايت و512 جيجابايت.

يأتي Huawei Mate 40 RS Porsche بميزة مستشعر قياس درجة حرارة عبر تطبيق Huawei Crowd Thermometer، والرمز الداخلي للمنتج هو KUL-AN10. يمكن استخدام هذا التطبيق لقياس درجة حرارة الأشياء والأجسام، تسجيل درجات الحرارة التي تم قياسها وعرض سجلاتها. وفقًا لوصف تطبيق مقياس الحرارة، يمكن للمستخدمين قياس درجة حرارة الجسم من خلال وضع الجهاز على بعد 1 إلى 3 سم من الجسم المراد قياس حرارته، ثم انقر فوق “قياس درجة الحرارة” وانتظر قليلا حتى يهتز الجهاز، يمكن أيضا استخدام أزرار التحكم في الصوت لبدء قياس درجة حرارة الجسم.

يحتوي على كاميرا خلفية قوية تعتبر أقوى كاميرا في هاتف ذكي تشمل على عدسة مستشعر حرارة الألوان، وعدسة تيليفوتو بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة بريسكوب بدقة 8 ميجا بيكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابيكسل، وعدسة بزاوية واسعة جدا بدقة 20 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر ToF. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع مستشعر 3D ToF .

البطارية بسعة 4400 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن السريع اللاسلكي بقدرة 50 واط، والشحن السريع اللاسلكي العكسي بقدرة 5 واط.

يعمل بواجهة EMUI 11 التي تستند إلى نظام Android 10، لكن بدون خدمات Google Play. تشمل المميزات الأخرى دعم بلوتوث 5.2، وخدمة تحديد المواقع GPS، وNFC، ودعم منفذ USB Type-C 3.1، دعم خاصية التعرف على الوجه وبصمة الاصبع.

حصريا : هواوي ميت 40 اي Huawei Mate 40E هاتف جديد سينضم لسلسلة ميت 40 قريبًا

سعر و توافرهواوي بورش ميت 40 ار اس بورش ديزاين

هاتف Mate 40 RS Porsche سيتوفر بخيارين من الألوان هم الأبيض والأسود بتصميم من السيراميك. وسيتوفر بسعر يبدأ من 2295 يورو/ 2713 دولار تقريبا.

مواصفات هواوي بورش ميت 40 برو بلس

كشفت الشركة اليوم أيضا عن الهاتف هواوي ميت 40 برو بلس الذي يأتي بشاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية، قياس 6.67 انش بمعدل تحديث 90 هيرتز، وسيأتي الهاتف أيضا باللون الفضي المتدرج الجذاب.

هواوي بورش ديزاين
هواوي بورش ديزاين

سيتوفر بتصميم من السيراميك باللونين الأبيض والأسود، وسيعمل بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بتقنية 5 نانومتر و يحتوي على مودم 5G مدمج، وبمقارنته مع معالج ابل الجديد A14، قالت أنه أفضل بنسبة 30% وأقل استهلاك للطاقة.

هواوي بورش ديزاين
هواوي بورش ديزاين

يحمل هاتفا HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.

يأتي الهاتف برو بلس بكاميرا عدستها الرئيسية 50MP مع عدسة بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع زوم بصري 3x ومستشعر بريسكوب مع زوم بصري 10x وعدسة ToF لاستشعار العمق. ويدعم تصوير فيديو بدقة 8K و بدقة 4K. كذلك يحتوي على خاصية التخلص من الانحرافات في الصور من خلال مستشعر خاص

سيعمل بواجهة EMUI 11 التي ستجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان ، ووضع الطيران وغيرها.

يأتي مع بطارية بسعة 4400 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 66 واط ودعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط والشحن العكسي بقوة 5 واط.

تشمل المميزات هواوي بورش ديزاين الأخرى دعم أحدث اصدارات البلوتوث 5.2، بصمة الاصبع بالشاشة ودعم بصمة الوجه، دعم أكثر من اصدار لنظام GPS، ودعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المنزلية، ودعم تقنية NFC، ومقاوم للماء والغبار، ويأتي مع سماعات ستريو.

اقرا ايضا : هواوي بي Huawei P 30 بنظام EMUI 11 تحديث جديد وميزة نقل ملفات فلاش

يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 أو جيجابايت من التخزين بسعر 1399 يورو.

ما رأيك بتصميم وسعر هاتف هواوي ميت 40 ار اس بورش ديزاين؟ هل ستفكر في اقتناء الهاتف بعد توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى