الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 – Huawei Mate 40 السعر و المواصفات رسميا

هاتف Huawei Mate 40 رسميا السعر و المواصفات

أطلقت شركة Huawei اليوم سلسلة هواوي ميت 40 في حدث افتراضي عقدته الشركة عبر الانترنت. فقد كشفت رسميا عن مواصفات الهاتف Huawei Mate 40 إلى جانب هواتف السلسلة التي تشمل +Huawei Mate 40 Pro و Huawei Mate 40 Pro و Huawei Mate 40 Porsche Design.

بدأ الرئيس التنفيذي لهواوي السيد ريتشارد يو للحديث عن جديد الشركة واستعرض عددا من الهواتف الرائدة التي أطلقتها الشركة وقال أنهم أول شركة أطلقت أول هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع الهاتف ميت 30، ولكنها اليوم تطلق أيضا هاتف هواوي ميت 40.

مواصفات Huawei Mate 40

جهاز Mate 40 يأتي بشاشة منحنية من الجانبين بها ثقب للكاميرا الأمامية، قياسها 6.5 انش بمعدل تحديث 90 هيرتز، وهو مقاوم للمياه بالكامل وفقًا لمعيار IP68. أبعاد الهاتف 167.8 × 77.1 × 9.95 ملم وهي أبعاد أكبر مقارنة بالهاتف هواوي ميت 30.

سيتوفر بعدة ألوان جذابة وهناك نسخ من الجلد النباتي. وسيعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بتقنية 5 نانومتر، وبمقارنته مع معالج ابل الجديد A14، قالت أنه أفضل بنسبة 30% وأقل استهلاك للطاقة.

سيأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة تتمثل في عدسة بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابيكسل وعدسة بدقة 16 ميجابيكسل بزاوية واسعة جدا وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تقريب بصري حتى 5x.

سيعمل الهاتف سيعمل بنظام اندرويد 10، وبواجهة EMUI 11 الذي سيجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان ، ووضع الطيران وغيرها.

سيأتي الهاتف ببطارية 4000 ميلي أمبير، كما سيدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وسيدعم تركيب شريحتي اتصال، مع شحن لاسلكي يصل إلى 50 واط.

من المقرر أن يتوفر الهاتف في الأسواق بسعر يبدأ من 899 يورو لخيار سعة التخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. وسيتوفر باللون الأبيض، والأسود، والأخضر، والأصفر، والفضي.

كشفت الشركة أيضا عن بعض البرمجيات في أجهزتها، وتقول أن متجرها الجديد AppGallery يمتلك محرك بحث خاص يمكنه إيجاد ملفات APK من أجل تنزيلها على جهازك.

كما أعلنت أيضا عن غطاء حماية يمتلك حلقة إضاءة LED لتوفير تجربة تصوير سيلفي أفضل.

بالإضافة إلى الكشف عن سماعة أول سماعات رأس من إنتاجها، تدعى Freebuds Studio تأتي بتقنية إلغاء الضوضاء، والتحكم باللمس وغيرها من المميزات. وستتوفر في الأسواق بسعر 299 يورو.

بعد أن تعرفت على مواصفات الهاتف عن قرب، ما هو انطباعك عنه؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

‫4 تعليقات

  1. انا احد ملاك هواوي ميت تونتي برو بصراحه جهاز بطل وفيه مميزات بطله مااعتقد اني حقدر افرط في هذا الجهاز وفيه جوجل بس الجديد للأسف مع اني كنت متحمس لهواوي واعشق اجهزتها بس بدون جوجل مااعتقد واعتقد اني حتجه للايفون لقرب مميزاتوا من هواوي وشكرا

  2. Othman Alk

    أنا من مستخدمي هواوي .. أحب وأعشق منتجات هواوي .. امتلك عدة موديلات مختلفة من هواوي .. ومقتنع بأنها الرائدة بهذا المجال .. إبداع هواوي في تطور متنامي ..
    مواصفات الجهاز الجديد رااااائعة جداً ومغرية وأتمنى أن أحصل على واحد من هواوي ميت 40 برو ،،
    .. إبداعك لا حدود له،،
    شكرا هواوي??

زر الذهاب إلى الأعلى