الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو بلس +Huawei Mate 40 Pro تسريب صور صندوق الهاتف والأغطية الخارجية

تسريبات +Huawei Mate 40 Pro

تستعد شركة Huawei لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Huawei Mate 40 الأسبوع القادم في 22 أكتوبر الجاري. لا تزال التسريبات تستمر بالظهور حول السلسلة حتى الآن رغم اقتراب موعد الإطلاق. فقد ظهر مؤخرا صور تكشف عن التصميم الغريب للكاميرا الخلفية للهواتف هواوي ميت 40، و اليوم تم تسريب مجوعة صور جديدة لأغطية الهواتف التي كشفت عن تفاصيل الكاميرا الخلفية بكل وضوح.

أغطية هاتف +Huawei Mate 40 Pro

أظهرت هذه الأغطية تصميم الكاميرا الخلفية بشكل دقيق، كما يبدو تأتي الأغطية الشفافة بتصميم كاميرا خلفية ثمانية الأضلاع ستتضمن خمس كاميرات متفاوتة الأحجام. قد تكون الكاميرا في الأعلى على اليمين هي كاميرا بريسكوب تيلي المقرِّبة periscope tele، ومن المحتمل أن تكون أسفلها الكاميرا الرئيسية.

أما الكاميرتين على اليسار قد تكون إحداهما للتكبير المتوسط المدى لسد الفجوة بين الكاميرا الرئيسية وكاميرا بريسكوب. توجد أيضا عدسة صغيرة في الأسفل يمكن أن تكون كاميرا ماكرو أو مستشعر عمق أو وحدة استقبال ToF.

صندوق هاتف +Huawei Mate 40 Pro

لقد تم تسريب أيضا صور صندوق هاتف هواوي ميت 40 برو بلس الذي سيتوفر في متاجر بيع التجزئة. ويبدو من خلال الصور الصندوق يحمل اسم الهاتف برقم طراز NOP-AN00، كما أنه سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. وبحسب الصورة، الهاتف في الصندوق يأتي بلون أسود خزفي.

تصميم كاميرا هواوي ميت 40 برو بلس

تُظهر العروض التي تم تسريبها مؤخرًا أن هاتف +Huawei Mate 40 Pro سيحتوي على مجموعة من ست عدسات للكاميرا الخلفية، بما في ذلك عدسة مستشعر ToF، ولا يزال شعار Leica موجودًا أيضا، مما يثبت براعة التصوير الفوتوغرافي للهاتف. بينما تحمل العدسة علامة VARIO-SUMMLUX-H1: 1.8-3.4 / 18-125ASPH ، مما يعني نطاق فتحة عدسة f / 1.8-3.4 مكافئ بالإضافة إلى نطاق تقريب 18-125 مم.

ووفقا للتقارير السابقة، قد تأتي سلسلة ميت 40 بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وسيتم اختيارها مع بمستشعر سوني IMX700 CMOS.

تجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي تستعد للكشف عن سلسلة هواوي ميت 40 في 22 أكتوبر الجاري في مؤتمر افتراضي عبر الانترنت. تتكون السلسلة من 4 هواتف وهي ميت 40 ، و ميت 40 برو ، و Mate 40 Pro+ وأخيرًا نسخة بورش المعتادة من الشركة Huawei Mate 40 RS Porsche، ستعمل الهواتف بمعالج هواوي الخاص Kirin 9000. ومن المقرر أن تطلق الشركة أيضا سماعات FreeBuds Studio و ساعتها الذكية Watch GT 2 Porsche Edition.

وفي أحدث التقارير، ذكرت التسريبات أن الإصدار الخاص Huawei Mate 40 RS Porsche Design سيأتي بميزة قياس درجة حرارة التي تم الإعلان عنها اليوم عبر تطبيق Huawei Crowd Thermometer، والرمز الداخلي للمنتج هو KUL-AN10.

ما رأيك بتصميم كاميرا سلسلة هواوي ميت 40 الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات….

المصدر 1 ، 2

تعليق واحد

  1. انه جميل جداً وراقي خاصة شكل الكاميرا، إنه مميز بالفعل

زر الذهاب إلى الأعلى