الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو بلس +Huawei Mate 40 Pro تسريب جديد حول تفاصيل كاميرا الهاتف

مواصفات كاميرا +Huawei Mate 40 Pro

كشفت شركة Huawei عن أحدث ملصق إعلاني للإطلاق العالمي لسلسلة هواوي ميت 40 – Mate 40 ، حيث عرض المزيد من التفاصيل عن سلسلة ميت 40. يُظهر الملصق الهاتف الجديد بتصميم مضلع للكاميرا الخلفية. ورغم اقتراب موعد إطلاق السلسلة، كشف مغرد عبر تويتر عن هاتف Huawei مع عدسة خلفية بستة كاميرات بشكل سداسي و تقول المصادر أن هذا هو إصدار Porsche Design من Huawei Mate 40 RS.

تصميم كاميرا +Huawei Mate 40 Pro

تُظهر العروض التي تم تسريبها مؤخرًا أن هاتف +Huawei Mate 40 Pro سيحتوي على مجموعة من ست عدسات للكاميرا الخلفية، بما في ذلك عدسة مستشعر ToF، ولا يزال شعار Leica موجودًا أيضا، مما يثبت براعة التصوير الفوتوغرافي للهاتف. بينما تحمل العدسة علامة VARIO-SUMMLUX-H1: 1.8-3.4 / 18-125ASPH ، مما يعني نطاق فتحة عدسة f / 1.8-3.4 مكافئ بالإضافة إلى نطاق تقريب 18-125 مم.

ووفقا للتقارير السابقة، قد تأتي سلسلة ميت 40 بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وسيتم اختيارها مع بمستشعر سوني IMX700 CMOS.

فيديو تشويقي جديد لسلسلة هواوي ميت 40

كشفت الصفحة الرسمية لشركة هواوي عبر تويتر عن فيديو تشويقي جديد لسلسلة هواوي ميت 40 القادمة، ويبدو من خلاله أنها تلمح إلى أن معدل تحديث الشاشة لسلسلة ميت 40 سيكون 90 هرتز، كما يظهر أيضا شريط للقيم أسفل اللعبة معركة الطائرة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي تستعد للكشف عن سلسلة هواوي ميت 40 في 22 أكتوبر الجاري في مؤتمر افتراضي عبر الانترنت. تتكون السلسلة من 4 هواتف وهي ميت 40 ، و ميت 40 برو ، و Mate 40 Pro+ وأخيرًا نسخة بورش المعتادة من الشركة Huawei Mate 40 RS Porsche، ستعمل الهواتف بمعالج هواوي الخاص Kirin 9000. ومن المقرر أن تطلق الشركة أيضا سماعات FreeBuds Studio و ساعتها الذكية Watch GT 2 Porsche Edition.

وفي أحدث التقارير، ذكرت التسريبات أن الإصدار الخاص Huawei Mate 40 RS Porsche Design سيأتي بميزة قياس درجة حرارة التي تم الإعلان عنها اليوم عبر تطبيق Huawei Crowd Thermometer، والرمز الداخلي للمنتج هو KUL-AN10.

ما رأيك بتصيمم الكاميرا الخلفية الجديد؟ هل أعجبك؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

المصدر 1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !