الأجهزة والمواضيع

هواوي ميت 40 – Huawei Mate 40 RS Porsche إصدار خاص قادم بتقنية قياس حرارة الجسم

هاتف Huawei Mate 40 RS Porsche سيحصل عل ميزة قياس درجة حرارة الجسم

تستعد شركة هواوي للكشف عن سلسلة Huawei Mate 40 في 22 أكتوبر الجاري في مؤتمر افتراضي عبر الانترنت. تتكون السلسلة من 4 هواتف وهي Mate 40 ، و Mate 40 Pro ، و Mate 40 Pro+ وأخيرًا نسخة بورش المعتادة من الشركة Huawei Mate 40 RS Porsche، ستعمل الهواتف بمعالج هواوي الخاص Kirin 9000. ومن المقرر أن تطلق الشركة أيضا سماعات FreeBuds Studio و ساعتها الذكية Watch GT 2 Porsche Edition.

هاتف Huawei Mate 40 RS Porsche بميزة قياس الحرارة

وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن السلسلة لا تزال تواجه سيل التسريبات والشائعات. فقد ذكرت تسريبات جديدة أن الإصدار الخاص Huawei Mate 40 RS Porsche Design سيأتي بميزة قياس درجة حرارة التي تم الإعلان عنها اليوم عبر تطبيق Huawei Crowd Thermometer، والرمز الداخلي للمنتج هو KUL-AN10.

يمكن استخدام هذا التطبيق لقياس درجة حرارة الأشياء والأجسام، تسجيل درجات الحرارة التي تم قياسها وعرض سجلاتها. وفقًا لوصف تطبيق مقياس الحرارة، يمكن للمستخدمين قياس درجة حرارة الجسم من خلال وضع الجهاز على بعد 1 إلى 3 سم من الجسم المراد قياس حرارته، ثم انقر فوق “قياس درجة الحرارة” وانتظر قليلا حتى يهتز الجهاز، يمكن أيضا استخدام أزرار التحكم في الصوت لبدء قياس درجة حرارة الجسم.

هواتف أخرى بتقنية قياس حرارة الجسم

هذه هي المرة الأولى التي تؤكد فيها Huawei رسميًا وجود الإصدار Mate 40 RS Porsche Design. إضافة إلى ذلك، قالت الشركة بهذا البيان إنها ستضيف نسخة لقياس درجة الحرارة بالإضافة إلى الإصدار القياسي.

تجدر الإشارة إلى أن Honor Play 4 Pro حصل على إصدار بميزة قياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء حيث ادخلت هونر الميزة للهواتف الذكية لأول مرة. تمت إضافة مستشعر الأشعة تحت الحمراء إلى وحدة الكاميرا الخلفية لتحديد درجة حرارة الجسم المطلوب عن طريق استقبال طاقة الأشعة تحت الحمراء. يمكنه أيضًا قياس درجة حرارة العديد من الأشياء مثل الماء المغلي، الشاي الساخن، مكيفات الهواء، التدفئة، وغيرها، كما أن دقة نتائج القياس الفعلية لا تزال عالية جدًا.

ما رأيك بهذه الميزة، هل ستتمكن هواوي من جذب المزيد من المستخدمين بهذه الميزة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !