الهواتف الذكيةهواوي

هواوي Mate 40 يظهر في تسريب مفاجئ يكشف تصميم الواجهة الخلفية

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر الإعلان عن سلسلة هواوي 40 Mate حيث ستعلن عنها الشركة الصينية العملاقة يوم 22 أكتوبر الجاري في مؤتمر افتراضي عبر الانترنت كنظيراتها سامسونج وآبل حينما أعلنوا عن هواتفهم هذا العام.

تسريب جديد عبارة عن ملصق إعلاني نشره أحد المسؤولين في هواوي كشف عن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف، التي جاءت مفاجئة مقارنة بالتسريبات السابقة.

سلسلة هواوي Mate 40

Image
Huawei Mate 40

وبحسب الصورة المسربة، فإن الكاميرا الخلفية سوف تأتي في تصميم مثمن، كما أن أزرار الصوت وزر الطاقة سيعودان للهاتف بعدما أزالتهما الشركة من Mate 30.

ويتضح من الصورة أن زر الطاقة سيأتي باللون الأحمر على الجهة اليمنى للهاتف، بينما يعلوه زري التحكم في مستوى الصوت.

تسريبات سابقة

وبحسب التقارير الواردة من الصين، فإن الشركة ستطلق أول سماعة رأس ستطلق عليها اسم FreeBuds Studio ومكبرات صوت ذكية جديدة Huawei Sound X.

ووفقًا لتسريبات جديدة فإن سلسلة Huawei Mate قد تأتي مكونة من 4 نسخ، منها Mate 40 Lite بالإضافة إلى ساعة ذكية جديدة تحمل العلامة التجاري Watch GT 2 Pro Porsche design edition.

كما ستركز الشركة على الحديث عن معالجها الجديد Kirin 9000 المصمم بمعمارية 5 نانومتر، وربما يكون آخر معالجات هواوي من عائلة Kirin.

شركة Benks الصينية لصناعة الاكسسوارات قامت مؤخرًا بالكشف عن صورة ثلاثية الأبعاد للهاتف الجديد، حيث يحتوي على شاشة ذات ثقب مزودج للكاميرا الأمامية، كاميرا في تصميم دائري رباعية العدسة في الخلف.

ومن المتوقع أن تأتي السلسلة بدعم الشحن السريغ بقدرة 66 واط، بتصميم شاشة الشلال منحنية الأطراف لأحد هواتف السلسلة، التي تتكون من 4 نسخ وهي Mate 40 و Mate 40 Pro و ميت 40 برو بلس و Mate 40 RS Porsche Design.

ما رأيكم في تصميم الكاميرا الخلفية الجديد ؟ مزيد من التفاصيل

تعليق واحد

  1. تصميم رائع ومتوقع من شركة هواوي المبدعة
    بتمنى تكون الاولى من حيث الكمرة الأمامية المخفية تحت الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى