ابلالهواتف الذكية

ابل iPhone 12 لن يأتي مع شاشة بمعدل 120 هيرتز

مواصفات وسعر iPhone 12

كشف المحلل التقني الشهير المختص في عالم ابل ، السيد Ming-Chi Kuo أن سلسلة iPhone 12 لن تدعم شاشات ذات معدل تحديث 120 هيرتز على عكس الشائعات التي انتشرت مؤخرًا.

وكشف Kuo أيضًا أن iPad Air القادم سيضم ميزة Touch ID في زر الطاقة، وأكد أن ساعات آبل الجديدة ستدعم قياس الأكسجين في الدم.

وتستعد شركة Apple الأمريكية للكشف عن عدد من المنتجات الجديدة خلال عرض استثنائي يوم غدٍ الثلاثاء يحمل اسم Time Flies.

وتوقع Kuo أن ايباد اير الجديد سيكون الأول من نوعه الذي يضم مستشعر البصمة في زر الطاقة ولن يكون الأخير، ولا يتوقع أن يكون هناك تغييرات كبيرة على تشكيلة Apple Watch 6، مؤكدًا أنها ستتميز بمستشعر لقياس الأكسجين في الدم.

وكما هو متوقع، يرى المحلل أن تشكيلة ابل iPhone 12 لن تظهر في المؤتمر المنتظر غدًا، ومن المتوقع أن يتم تحديد موعد لاحق للكشف عن السلسلة الجديدة للشركة.

ماذا نتوقع في ابل iPhone 12

يتوقع كو أن هواتف ايفون 12 القادمة لن تدعم ميزة معدل تحديث 120 هيرتز للشاشة، مؤكدًا أن السبب هو تأثير هذه الميزة على عمر البطارية خاصة أن السلسلة الجديدة متوقع أن تدعم شبكات اتصال 5G.

ويتوقع المحلل الشهير أن تكون هواتف العام القادم ايفون 2021 تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO بحيث تتوافق سرعة معدل التحديث على المحتوى المعروض، مثلما جاء سامسونج جالكسي نوت 20.

ووفقًا للتسريبات السابقة فإن السلسلة الجديدة ستتوفر بثلاث مقاسات، طراز مقاس 5.4 إنش، طرازين مقاس 6.1 وطراز مقاس 6.7 إنش وجميعها ستدعم شبكات 5G.

وبحسب كو فإن الطرازين 6.1 و 6.7 إنش سيأتيان بحجم نوتش مثل حجم النوتش في ايفون 11، أما طراز 5.4 فسيكون النوتش حجمه أصغر قليلًا.

وبحسب التقارير السابقة، فإن الهاتف بالطرازين 5.4 و 6.1 إنش سيتم انتاجه بكميات كبيرة في أوائل ومنتصف أكتوبر، ثم سيتم إنتاج الطرازات الأخرى في أواخر أكتوبر.

هل جربت هواتف ابل من قبل ؟ شاركونا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى