ابلالساعات الذكية

ابل تستعد لإطلاق الساعة الاقتصادية Apple Watch SE

أعلنت شركة آبل الأمريكية الأسبوع الماضي عن موعد مؤتمر ستعقده افتراضيًا على الإنترنت في 15 سبتمبر الجاري، ستكشف فيه عن عدد من المنتجات ربما منها الساعة الاقتصادية Apple Watch SE .

وبحسب التوقعات فإن الشركة الأمريكية ستعلن هذا الثلاثاء عن الجيل الساعة من ساعتها Apple Watch ومعها سيكون إصدار اقتصادي رخيص الثمن على غرار ايفون SE 2020 .

ووفقًا للمسرب الشهير Jon Prosser فإن الساعة ستأتي بحجمين 40 و 44 ملم، نموذج يدعم الإتصال GPS وأحر يدعم الاتصال بشبكات LTE..

ويمكن للشركة أن تقوم بخفض ثمن الساعة بعدد من الطرق، مثل إزالة الميزات باهظة الثمن، فمثلًا لن تأتي الساعة مع دعم تقنية Always On Display، وميزة تخطيط القلب ECG.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من المصادر ذكرت مؤخرًا أن Apple بدأت بعملية الإنتاج الضخم لسلسلة هواتفها القادمة ايفون 12، حيث تخطط الشركة لإطلاقها في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر.

وتأمل الشركة في الحصول على ما يصل إلى 80 مليون نسخة من السلسلة بحلول نهاية العام الجاري، وانتاج أعداد ضخمة أخرى في بداية 2021.

ووفقًا لرئيس سلسلة التوريد في الشركة، فإن Apple تمكنت من تقليل التأخير من عدة أشهر إلى عدة أسابيع فقط.

من جانب آخر أكدت العديد من التقارير أن أبل بدأت في الإنتاج الضخم لـ AirTags وهي أجهزة تتبع بلوتوث أعلنت عنها الشركة منذ فترة طويلة، وتساعد في عدم فقدان أجهزتك.

إضافة إلى ذلك فقد زادت آبل عملية إنتاج أجهزة iPad ومن المتوقع أن تشحن ما يصل إلى 27 مليون وحدة حتى ديسمبر المقبل.

لو أطلقت آبل ساعة رخيص الثمن Apple Watch SE هل تفكر في شرائها ؟ وكم تتوقع أن يكون ثمنها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى