ابلالهواتف الذكية

تسريب يكشف موعد مؤتمر الإعلان عن iPhone 12

فاجأت شركة آبل الأمريكية عشاقها يوم أمس وكشفت عن مؤتمر يوم 15 سبتمبر الجاري، للإعلان عن منتجات جديدة، لكنها لن تعلن عن سلسلة iPhone 12 .

وبحسب العديد من المحللين والمتابعين، فإن المؤتمر الجديد لشركة آبل، ستعلن فيه الشركة عن الجيل السادس من ساعتها الذكية، وايباد اير 4.

ووفقًا للمسرب الشهير Evan Blass فإن بريد إلكتروني تم تسريبه من إحدى شركات الاتصالات ذُكر فيه إن تجربة أول ايفون يعمل بشبكات 5G سيكون في 20 أكتوبر، وهو تاريخ انتهاء حجوزات السلسلة.

ووفقًا لما اعتادت عليه شركة آبل، إن حدث إطلاق سلسلة iPhone 12 قد يكون يوم الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر، مع فتح الطلبات المسبقة في 16 أكتوبر، ويبدأ الشحن في 23 من الشهر ذاته.

وذكر البريد الإلكتروني ايفون 12 5G فقط، وليس ايفون 12 برو وعلى الأرجح فإن هذا بسبب تأخير شحن نسخ هواتف ايفون 12 برو إلى وقت آخر.

Leaked iPhone 12 5G promo email hints at late October launch

وكانت العديد من التسريبات السابقة قد أكدت أن آبل ستطلق 4 طرز مختلفة من هواتف ايفون 12 هذا العام بثلاث مقاسات مختلفة لأول مرة.

وبحسب هذه التسريبات فإن طراز سيكون بمقاس 5.4 إنش، وطرازين 6.1، والطراز الثالث ايفون 12 برو ماكس سيكون مقاس 6.7 إنش.

كما أكدت التقارير السابقة أن الهواتف الأربعة ستأتي بدعم شبكات الجيل الخامس، دون اختلاف كثيرًا في التصميم عن سلسلة ايفون 11 التي أطلقتها الشركة العام الماضي.

ماذا تريدون أن تقدم شركة آبل في هواتفها القادمة ؟ شاركونا في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !