أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ابل تكشف رسميًا عن موعد مؤتمرها القادم للإعلان عن منتجات جديدة

موعد حدث إطلاق iPhone 12

أعلنت شركة أبل عن موعد حدثها الافتراضي السنوي في 15 سبتمبر الحالي، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن ساعة Apple Watch الجديدة والجهاز اللوحي المحدّث iPad Air. كانت التوقعات تشير إلى إطلاق سلسلة ايفون 12 خلال الحدث لكنه تم تأكيد عكس ذلك.

وبحسب تصريحات Mark Gurman فإن ابل لن تعلن عن هواتف ايفون الجديدة حتى أكتوبر القادم مما يعني أن ابل ستركز على كل من الايباد الجديد وطرز ساعتها الجديدة في حدث 15 سبتمبر.

أجهزة أبل القادمة

من المقرر أن تكشف الشركة عن الجهاز اللوحي المحدّث iPad Air بتصميم يشبه تصميم iPad Pro وبشاشة عرض كاملة. قد تطلق أيضا نسختين جديدتين من ساعة Apple Watch وهما طراز Series 6 المتطور والذي سيحل بدلا من السلسلة 5 الحالية، وبديل أرخص لطراز Series 3 الذي لا يزال متوفرا للبيع في الأسواق.

قد تقوم الشركة أيضا بإطلاق سماعات رأس هذا الخريف، مع مكبر صوت أصغر HomePod مما يساعدها على منافسة كل من الأجهزة الأرخص ثمنا Google Home و Amazon Alexa . كما وعدت الشركة بإطلاق أجهزة Mac المزودة بمعالجات ARM بحلول نهاية عام 2020.

ووفقا للتوقعات السابقة، كان من المفترض أن تعلن الشركة عن اربعة طرز جديدة من هواتف ايفون تشمل على طرازان بسعر رخيص وشاشات قياس 5.4 إنش و 6.1 إنش، وطرازان iPhone 12 Pro بشاشات قياس 6.1 إنش و6.7 إنش.

وبالمقارنة مع الكاميرا المزدوجة في هاتف ايفون 12 القياسي، من المتوقع أن تأتي طرازات Pro بإعداد كاميرا ثلاثي تماما مثل الهواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro ، وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

من المتوقع أن تأتي جميع الهواتف بشاشات OLED وهو الأمر الأول من نوعه في الشركة حيث اعتادت في السابق أن تخصص الشاشات المتطورة لأجهزتها الأكثر تميزا فقط من بين المجموعة. وقد تكون أيضا أول أجهزة الشركة التي تتميز بدعم 5G.

هل تتشوق لحدث ابل القادم؟ وإلى أي الأجهزة أنت متحمس أكثر؟ أخبرنا بذلك..

زر الذهاب إلى الأعلى