ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 تسريب تفاصيل مغناطيس الشحن اللاسلكي الدائري

تسريبات iPhone 12

تستعد شركة ابل لإطلاق هواتف ايفون بشبكة الجيل الخامس 5G خلال الأسابيع القليلة القادمة. ومع ذلك لم يتوقف تداول الشائعات حولها. إذ ظهرت الشهر الماضي وحدة شحن لاسلكية على شكل مغناطيس دائري في الجهة الخلفية لهاتف يقال أنه هاتف ابل ايفون 12 القادم.

وبحسب التسريب الجديد، تم الكشف عن الحلقة المغناطيسية الخاصة بوحدة الشحن اللاسلكية للهاتف ايفون 12 ووحدة NFC، حيث يحتوي الهيكل اللاسلكي المغناطيسي لهاتف iPhone 12 على 36 قطعة مغناطيسية.

تظهر وحدة الشحن اللاسلكي في الصورة بترتيب دائري و يحتوي الجزء الدائري الذي يأتي باللون الذهبي على علامة وحدة التواصل قريب المدى NFC. لذا يمكننا القول بأن الهاتف ايفون 12 سيدعم الشحن اللاسلكي وتقنية NFC.

بالإضافة إلى ذلك، تقدمت أبل بطلب للحصول على حماية براءة اختراع حل الشحن اللاسلكي المغناطيسي الخاص بها. ومن المتوقع أن يدعم ايفون 12 الشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 15 واط. وهناك توقعات اخرى تفيد بأن الهاتف قد يدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 20 واط + الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط.

تسريبات ايفون 12

وبحسب التسريبات سلسلة هواتف ايفون 12 من شركة آبل الأمريكية المكونة من 4 هواتف سوف تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يقال أن الهاتف الأول والأقل في المواصفات والتكلفة سيحمل اسم iPhone 12 بمقاس 5.4 إنش، ومن المحتمل أن يطلق عليه اسم Mini أيضًا سيحتوي على كاميرا بعدستين وسيبدأ سعره من 649 دولار أمريكي.

النسخة الثانية ستكون بشاشة مقاس 6.1 إنش وقد يطلق عليه اسم iPhone 12 Max وسيبدأ ثمنه من 749 دولار أمريكي سيأتي بكاميرا من عدستين أيضًا.

النسخة الثالثة فهو iPhone 12 Pro بمقاس 6.1 إنش أيضًا، لكنه سيأتي بكاميرا من عدستين، إضافة إلى مستشعر LiDAR سيبدأ ثمنه من 999 دولار أمريكي.

النسخة الرابعة وهي الأخيرة والأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا فهي نسخة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 إنش بعدستين للكاميرا مع مستشعر LiDAR وبسعر 1099 دولار أمريكي.

هل تفضل الشاحن السلكي أم اللاسلكي؟ ولماذا؟ أخبرنا عبر التعليقات..

‫2 تعليقات

    1. التكنولوجيا تتطور بسرعة وأعتقد سيكون هناك وقت تنتهي الشواحن السلكية ، هل توافقني الرد ؟

زر الذهاب إلى الأعلى