ابلالأجهزة والمواضيعالشركاتالهواتف الذكية

ايفون 12 iPhone 12 بمغناطيس دائري في الخلفية في تسريب مصور

تسريبات ايفون 12

كشفت تسريبات مصورة أن هاتف ايفون 12 – iPhone 12 القادم قد يحصل على ميزة جديدة و غير متوقعة وذلك بعد الصور المسربة التي تم نشرها عبر حساب EverythingApplePro على تويتر.


مغناطيس ايفون 12 iPhone 12


ووفقا للصور المسربة، من المتوقع أن تقوم شركة أبل بدمج حلقة مكونة من قطع مغناطيسية الصغيرة في الجهة الخلفية من هواتفها الذكية الجديدة القادمة والمستقبلية وهي تتوافق مع حجم الشاحن اللاسلكي.


ستعمل هذه الحلقات على تثبيت هاتف الآيفون على قاعدة أبل للشحن اللاسلكي في أي وضع وفي أي مكان، وقد يكون لها دور في تحديد مكان تثبيت الملحقات للشحن العكسي على الهاتف. يبدو أن حجم الحلقة المغناطيسية لا يتناسب مع ساعة أبل أو مع سماعات أبل اللاسكية AirPods.





لقد كشفت لنا الصور المسربة الغلاف الداخلي فقط للهاتف ولم توضح غلاف هاتف الآيفون بشكل كامل، ومع ذلك قد تكون هذه التسريبات تابعة لأبل لأنها على الأرجح تستعد لإطلاق شاحن Qi لهواتف الآيفون الجديدة، كذلك مشكلة تثبيت هواتف الآيفون الحالية على قاعدة الشحن اللاسلكي أصبحت واضحة وتعمل على حلها قريبا.


تسريبات ايفون 12 برو ماكس


وبحسب التسريبات سلسلة هواتف ايفون 12 من شركة آبل الأمريكية المكونة من 4 هواتف سوف تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يقال أن الهاتف الأول والأقل في المواصفات والتكلفة سيحمل اسم iPhone 12 بمقاس 5.4 إنش، ومن المحتمل أن يطلق عليه اسم Mini أيضًا سيحتوي على كاميرا بعدستين وسيبدأ سعره من 649 دولار أمريكي.

النسخة الثانية ستكون بشاشة مقاس 6.1 إنش وقد يطلق عليه اسم iPhone 12 Max وسيبدأ ثمنه من 749 دولار أمريكي سيأتي بكاميرا من عدستين أيضًا.

النسخة الثالثة فهو iPhone 12 Pro بمقاس 6.1 إنش أيضًا، لكنه سيأتي بكاميرا من عدستين، إضافة إلى مستشعر LiDAR سيبدأ ثمنه من 999 دولار أمريكي.

النسخة الرابعة وهي الأخيرة والأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا فهي نسخة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 إنش بعدستين للكاميرا مع مستشعر LiDAR وبسعر 1099 دولار أمريكي.

وذكرت التسريبات أن الهواتف لن تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز للشاشة كما أشيع سابقًا. ستقيم أبل مؤتمرها السنوي المعتاد في شهر سبتمبر القادم، وستعلن عن سلسلة هواتف ايفون 12 الجديدة، لكن سيتم تأجيل إطلاق الهاتف في الأسواق لبعض الأسابيع.


هل استخدمت تقنية الشحن اللاسلكي Qi من قبل؟ شاركنا تجربتك معها…

زر الذهاب إلى الأعلى