الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – شاومي 14 الترا: يحصلان على أهم شهادة من جوجل! فما هي؟

Xiaomi، إحدى أهم العلامات التجارية في سوق الهواتف المحمولة، هذا بفضل الابتكار المستمر، والعمل علي إرضاء عملائها.

بسبب تحقيق هواتف، Xiaomi 14 – Xiaomi 14 Ultra، إنجازًا مهما للغاية، وهو حصولها علي شهادة Android Enterprise نصيغ لكم السطور التالية، إذا، لماذا Xiaomi 14؟ ولماذا شهادة Android Enterprise تعتبر إنجازًا؟

عندما ترغب في شراء هاتف ذكي، تحتاج إلى التأكد من بعض الأشياء، أولا أن يلبي هذا الهاتف توقعاتك، وأن يكون من مصدر موثوق به، إذا، كيف يمكن التأكد من أن الهاتف الذي أنت مقبل علي شرائه يحتوي على كل ما تتمناه؟ أنها شهادة Android Enterprise، فهي تضمن لك كل هذه المميزات، لذلك حصول هواتف Xiaomi 14 – Xiaomi 14 Ultra على هذه الشهادة يعتبر إنجاز كبير.

Android Enterprise Recommended، اسم الشهادة التي تعني الكثير لشركات إنتاج الهواتف المحمولة، أعلنت عنها جوجل أول مرة في عام 2018، وهي ليست مجرد تسمية لأي مواصفات، لكنها بمثابة ضمان حقيقي لمستخدمي الهواتف المحمولة بشكل احترافي، حيث يتم اختيار الأجهزة للحصول علي هذه الشهادة، إذا لبت معايير عالية والتي أولها أداء الجهاز والأمان والتأكد من التحديث المستمر لنظام التشغيل.

لذلك هواتف، Xiaomi 14 – Xiaomi 14 Ultra، تلبي هذه المعايير، حيث إنها تستخدم نظام Android 7.0 وما بعده، وهذا دليل على أنها أجهزة قابلة للتحديث، كذلك تعتمد هذه الأجهزة على نظام أمان فائق الجودة، مثالي لحفظ بيانات العمل والبيانات الشخصية المهمة.

تشترط جوجل، أن تكون الأجهزة متاحة للشراء من القنوات الرسمية، حتى تتمكن شركة تصنيع الهواتف من الحصول على الشهادة، وهذا يضمن أن تتم التحديثات الأمنية في غضون 90 يومًا من تحديثات جوجل، لمدة ثلاث سنوات على الأقل، لذلك إذا اشتريت هواتف، Xiaomi 14 – Xiaomi 14 Ultra، سوف تكون بياناتك في أمان لفترة طويلة.

ختاما، يعتبر قبول أجهزة شاومي 14 وشاومي 14 الترا، في برنامج أندرويد إنتربرايز، دليل علي تفوق شاومي والتزامها بتلبية طلبات العملاء، وتماشيها مع معايير الجودة العالمية.

هل ترى أن حصول أجهزة شامي 14 على شهادة Android Enterprise، يعتبر إنجاز؟ ننتظر تعليقاتكم حول الموضوع.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى