الهواتف الذكيةشاومي

ِشاومي 15″Xiaomi 15″ تسريبات عن موعد طرحه ومميزاته! فما الحقيقة؟

شهد الجميع مؤخرًا حدثا مهما من قبل شركة Xiaomi، وهو كشف النقاب عن هاتفها الذكي الجبار Xiaomi 14 Ultra، وبالرغم من ذلك، من الواضح أنها لن تكتفي عند هذا الحد، حيث يبدو أن هناك المزيد في الطريق، اتضح لنا هذا من خلال التسريبات التي تؤكد على اقتراب إطلاق السلسلة التي تالي Xiaomi 14، وهو Xiaomi 15، والذي من المتوقع أن يتم إصداره في أقل من ستة أشهر.

وهناك الكثير من الأخبار شبه المؤكدة، حول ما يمكن أن يقدمه Xiaomi 15 لمستخدميه، لذلك دعونا لا نطيل، ونوضح لكم أهم التسريبات حول هذا الهاتف المذهل.

أهم التسريبات تؤكد أن Xiaomi سوف تلتزم بالجدول الزمني الذي اتبعه مع إصدار Xiaomi 14، حيث تم الكشف على سلسلة شاومي 14 لأول مرة في أكتوبر 2023، لذلك من المنتظر أن يتم الكشف عن سلسلة Xiaomi 15 في منتصف أكتوبر 2024، هذا ما يتم تداوله من خلال المنصات الرقمية العالمية، ومن المتوقع أيضًا إصدار Xiaomi 15 pro في نفس التوقيت، ويري البعض ان هذا التوقيت لا يتبع نظام الإصدارات العالمية للهواتف، حيث إن أغلب الشركات تطرح أجهزتها في الربع الأولى من العام، لذلك يتوقع البعض ، أنه ربما يتم طرح هواتف شاومي الجديدة في الأسواق العالمية في بداية عام 2025. هذه التوقعات مبنية على تسريبات تداولتها مستخدمي منصات الدردشة الرقمية المعروفة.

أما عن مواصفات Xiaomi 15 المحتملة: يتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi 15 بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 SoC، مما يعد خطوة مهمة نحو التطور التقني. ومن المتوقع أيضًا، أن يحتوي الهاتف على عدسة عالية الدقة تصل قدرتها  إلى 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا لديها قدرة على التكبير بجودة فائقة لم تستخدم في أي نوع من الهواتف سابقًا.

وهناك بعض التكهنات تؤكد أن هاتف Xiaomi 15 سوف يأتي بنفس الشاشة المسطحة والتي هي بمقاس 6.36 بوصة، وفي الوقت نفسه، سوق تحتوي السلسلة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية يسهل استخدام التطبيق من قبل مالكه الأصلي.

يجب علينا التأكيد أن كل ما ذكرناه، ما هو إلى تكهنات من بعض متخصصين، لذلك حاول أن تنتظر تقديم الهاتف للعالم بشكل رسمي حتى تتأكد من صحة المعلومات بنسبة 100 %.

إذا كنت ترى أن Xiaomi قادرة على إصدار هاتف بهذه المواصفات اترك لن تعليقك حول الموضوع.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى