أخبار عاجلة

ساعة هواوي واتش فيت 3 – Huawei Watch Fit 3: مواصفات وسعر الساعة الثورية الجديدة!

تم الإعلان الرسمي عن إطلاق ساعة Huawei Watch Fit 3، الساعة الذكية الجديدة التي تجمع بين الأناقة والأداء الرياضي في نفس الوقت، بالإضافة إلى ذلك تقدم هذه الساعة بسعر تنافسي، كما انها تمتلك العديد من المميزات الاستثنائية الأخرى، وتعتبر Huawei Watch Fit 3 خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن ساعة عملية ورياضية في نفس الوقت.

قامت شركة هواوي بإجراء الكثير من التعديلات على ساعتها Huawei Watch Fit 3، وهذا من المؤكد أن يؤثر على سعرها مقارنة بالطراز القديم، لكن ارتفاع السعر لم يكون كبير، مقارنة بما تحتويه هذه الساعة من مميزات رائعة، ومن أهم مميزات هذه الساعة الجديدة ما يلي:

تصميم أنيق رياضي

أول ما قامت به هواوي من حيث التحسينات، جسم الساعة حيث انها مصنوعة من الألومنيوم، تزن 26 جرام، سمك 9.9 ملم، كما يتميز التصميم بتاج دوار وزر وظيفي لتحريك الساعة والتفاعل معها بسهولة.

اما عن الشاشة فهي مربعة الشكل، بأبعاد 1.82 بوصة، واستخدام تقنية AMOLED لعرض صورة واضحة زجاج 2.5D عالي القوة مع إطار معدني، تتمتع بسطوع عال جدًا يبلغ 1500 شمعة في المتر المربع، إلى جانب أنها تتميز بدقة HD، ومعدل تحديث 60 هرتز.

لكون Huawei Watch Fit 3 رياضية، فهي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات مثل تتبع التمارين ومراقبة السعرات الحرارية، بالإضافة إلى وظائف مثل تحديد المواقع العالمي (GPS) لإدارة موقعك أثناء التدريب.

تأتي الساعة بعمر بطارية يصل إلى أسبوع كامل بل ومن الممكن ان يصل الي 10 أيام مع الاستخدام المعتدل.

 كما يمكنها أن تقدم ميزات أخرى ترتبط بالإنسان مثل متابعة الدورة الشهرية، معدل ضربات القلب وجودة النوم، وقد تم تزويد الساعة بواجهة متجددة بمستشعر Huawei Trustee 4.0، الذي يقدم لك تقرير مفصل عن ساعات نومك والنوم العميق وبعض التوصيات الخاصة بالراحة.

كما تحتوي الساعة أيضا على الكثير من التطبيقات المدمجة مثل: تطبيق التقويم، الموسيقي، المصباح اليدوي، مكبر صوت، ميكروفون للرد على المكالمات عبر البلوتوث، وكذلك الرد على رسائل الواتساب او التليجرام باستجابة فائقة السرعة.

سعر Huawei Watch Fit 3

تستطيع حاليا شراء Huawei Watch Fit 3 من خلال متجر هواوي الرسمي بمقابل 159 يورو، تأتي بعدة ألوان مثل: الأبيض، الأخضر، الأسود، الوردي، الرمادي، إذا اردت شراء الساعة باللون الأبيض اللؤلؤي سوف يكون سعرها 179 يورو، كما تقدم شركة هواوي عرض لعملائها في حالة شراء الساعة من 7 مايو الى 15 مايو، سوف تحصل على هدية سماعة Huawei FreeBuds SE 2،

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى