أخبار عاجلةالأجهزة والمواضيع

سماعة هواوي فري بودز 6i – HUAWEI FreeBuds 6i : مواصفات جبارة و ميزة خرافية لن تتوقعها!

اخر اصدارات شركة هواوي من سماعات الأذن سماعة HUAWEI FreeBuds 6i ، والتي لديها قدرة علي عزل جميع أنواع الضجيج من حولك لتحصل علي هدوء فائق وصوت فائق ايضًا، كما توفر لك السدادات المصنوعة من السيليكون لمسة ناعمة تجعلك تستخدم السماعة لساعات طويلة بدون شعور بوجع بسبب كثرة الاستخدام.

تحتوي السماعة الجديدة من هواوي HUAWEI FreeBuds 6i على مميزات كثيرة للغاية تجعل تجربة استخدامها في الاستماع إلى الأغاني المفضلة او تلقي المكالمات تجربة استثنائية حقًا، ومن أهم تلك المميزات ما يلي.

عزل الضجيج

تستخدم هواوي عازل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0، يعمل هذا الإصدار على عزل أنواع كثيرة من الضجيج مثل: صوت الضجيج المنبعث بالخلفية مثل الموجود داخل المقاهي او الإمكان العامة.

سدادات السيليكون

تم تصنيع سدادات الأذن من السيليكون السائل، الذي يناسب ملمس البشرة، تأتي هذه السدادات بثلاث مقاسات حتى تناسب الجميع، كما تعطيك أداء أفضل في عزل الضجيج.

مكالمة خالية من التشويش

تحتوي سماعة HUAWEI FreeBuds 6i، على ثلاث ميكروفونات تعمل بتجانس مع خوارزميات الشبكة العصبية (DNN)، حتى تجعل صوتك اثناء التحدث نقي ومسموع.

مشغل ديناميكي

تحتوي الساعة على مشغلات ديناميكية بقياس 11 ملم وهي أقوى بنسبة 50% من الطراز السابق، تعطي صوت جهير واضح للترددات اقل من 14 هيرتز.

مريحة للعين

تأتي السماعة بثلاث ألوان انيقة وجذابة وهي: الارجواني – الأسود – الأبيض.

سهلة الاستخدام

تستطيع بكل سهولة التحكم في السماعة، حيث يمكنك عن طريق الضغط على ظهر السماعة، ان تتحكم بمستوى الصوت وكذلك التحكم في نقائه.

يمكن للساعة أن تعمل حتى 35 ساعة بدون توقف إذا قمت بشحن بطاريتها بالكامل من خلال علبة الشحن، او يمكنك ان تستخدمها لأربع ساعات إذا وضعتها لمدة 10 دقائق فقط داخل علبة الشحن، كما يمكنك ايضا ان تقوم بتوصيلها الى جهازين معًا في نفس الوقت.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى