ابلالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تك

ايفون 16 يظهر في أهم تسريب وإليكم أهم ميزات ومشاكل One UI 6.1 وشاومي توقف دعم ثلاثين هاتفاً

ايفون 16 برو اول صورة.. مشاكل ومميزات واجهة سامسونج 6.1.. ريدمي كيه 80.. ايفون قابل للطي 2027

الصورة الأولى لآيفون 16 .. المميزات الستة لواجهة سامسونج الجديدة .. وهاتف من ريدمي يستعد لتكسير الأرقام.. أهلا بك في نشره تك لهذا الأسبوع.

كشف تصميم سلسلة هواتف ايفون 16

البداية مع تسريب الصور الأولى لتصميم آيفون 16 و 16 برو. الأن نرى نماذج حقيقية للهواتف الأربع لتتضّح الصورة اكثر، في الغالب يظهر ان النماذج مستعملة من طرف شركة مصنّعة للأغطية، وتم تسريب الصورة على تغريدة في منصة اكس من طرف حساب Sonny Dickson. للمزيد في الفيديو.

أهم مميزات ومشاكل One UI 6.1

واجهة سامسوج الجديدة One UI 6.1 قدمت مميزات كثيرة.. هيا نتعرف على أهم ست مميزات عليك الانتباه إليها.. وبنفس الوقت نعرف المشاكل المزعجة. للمزيد تابع الفيديو.

كشف تفاصيل حول مواصفات سلسلة هواتف ريدمي كي 80

أطلقت ريدمي سلسلة هواتف ريدمي كي 70 العام الماضي وقدمته مع مواصفات قوية .. الشركة الآن تستعد لهاتف أقوى وأقوى مع تكسير الأرقام والمواصفات. وهذا الهاتف سيكون ريدمي كي 80. تفاصيل أكثر بالفيديو.

موعد قدوم ايفون قابل للطي

تأخرت شركة آبل في عملية إطلاق آيفون قابل للطيّ.. ولكن نعرف أن سياسة الشركة لا تستعجل شيء.. اليوم معنا أخبار جديدة عن موعد ايفون القابل للطي. تفاصيل أكثر بالفيديو.

أهم الأخبار السريعة لهذا الأسبوع

شركة هونر تكشف عن هاتفها الجديد الداعم لشبكات الجيل الخامس X7b 5G، الشاشة مقاسها 6.8 انش من نوع IPS LCD بدقة  FHD بلس وكاميرا 108 ميجابكسل ولا معلومات عن السعر

شركة مايكروسوفت تعلن استمرارها تقديم المساعدة والتحديثات إلى Windows 10 من الأفراد وقطاع الشركات والأعمال بعد الموعد الرسمي لوقف الدعم في الخامس عشر من أكتوبر عام 2025، ولكن ذلك سيكون بمقابل مالي سنوياً

إطلاق النسخة التجريبية الأولى أو نسخة المطورين من تحديث iOS 17.5 .. وبعد التحديث أصبح بإمكان مطوري التطبيقات في الاتحاد الأوروبي إضافة تطبيقات ايفون الخاصة بهم إلى موقعهم الإلكتروني، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيلها مباشرة دون الحاجة إلى استخدام متجر التطبيقات آب ستور

مجزرة في هواتف شاومي.. حيث أعلنت الشركة وقف دعم ثلاثين هاتفاً من علامتها التجارية من تلقي دعم التحديث هايبر أو اس.. اسماء الهواتف تجدها في الوصف أسفل الفيديو على يوتبوب.

الآن نترككم مع الفيديو:

برأيكم، ما هو أهم خبر يستحق تسليط الضوء عليه الأسبوع القادم؟

زر الذهاب إلى الأعلى