الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 80 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل هامة للغاية

شاومي ريدمي كي 80 - Redmi K80 كشف معلومات حول موعد الإطلاق وبعض التفاصيل الأخرى

يبدو أن شركة شاومي تعمل على الهاتف الذكي شاومي ريدمي كي 80 “Redmi K80”. وكما يوحي الاسم، فإن هاتف شاومي ريدمي كي 80 هو خليفة سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 70، والآن يشير تسريب جديد إلى أنه يمكن إطلاق الجهاز في الأسواق المحلية للعلامة التجارية في الصين قريبًا.

إطلاق شاومي ريدمي كي 80 في الصين قريبًا

شارك Smart Pikachu المعروف هذه المعلومات على موقع التدوين صيني “Weibo “. وادعى المسرب أن العمل على سلسلة شاومي ريدمي كي 80 يشهد تقدمًا سريعًا. وأضاف Smart Pikachu أيضًا أن شاومي يغير أيضًا استراتيجيته مع سلسلة هواتف ريدمي كي 80 القادمة.

وبحسب ما ورد، ستركز شركة شاومي الآن فقط على الطراز الرائد وليس على خيارات الفئة المتوسطة ذات الأسعار المعقولة. بمعنى آخر، يمكن إسقاط Redmi K80e من سلسلة K80. هذا يعني أنه سيتم الإعلان عن الطرازين الأساسيين K80 وK80 Pro فقط في الصين، على الرغم من أن المسرب لم يذكر طراز Pro في التسريب.

ومن المثير للاهتمام أن Smart Pikachu يعتقد أنه من الممكن نقل الطراز “e” إلى سلسلة أخرى تمامًا وهي سلسلة Note. وإذا كان هذا صحيحًا، فقد تعلن ريدمي عن متغير Redmi Note 14e.

ولسوء الحظ، كانت هذه هي كل المعلومات التي تمت مشاركتها بواسطة المصدر اليوم. ولكن في الأسبوع الماضي فقط، قمنا أيضًا بتغطية تقرير من أحد المصادر على Weibo، الذي ادعى أن Redmi K80 وRedmi K80 Pro يمكن تجهيزهما بالجيل التالي من معالجات Snapdragon.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه هي شريحة سلسلة Snapdragon 8 Gen 3 أو Snapdragon 8 Gen 4 حيث أنه من المتوقع إطلاق الهواتف الذكية في وقت ما في أواخر عام 2024.

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي ريدمي؟

زر الذهاب إلى الأعلى