الهواتف الذكيةجوجلشاوميهونور

معرض MWC 2024: توقعات رائعة ومثيرة وابتكارات مدهشة تنتظركم في قطاع الهواتف من شاومي وجوجل وهونر إلخ

ماذا ستقدم شركات الهواتف خلال معرض MWC 2024؟

أيام قليلة تفصلنا عن بدء المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024، والذي من المقرر أن يستمر من يوم الاثنين 26 فبراير إلى الخميس 29 من نفس الشهر. ومن المتوقع أن يشهد هذا المؤتمر إطلاق العديد من الأجهزة المثيرة من شركات مثل هونر وتكنو شاومي وون بلس إلخ.

وإلى جانب الكشف عن العديد من الأجهزة من مختلف الشركات المتواجدة في معرض MWC 2024، سيتم أيضًا تسليط الضوء على مستقبل الشبكات وإنترنت الأشياء “IoT”، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي.

تنويه بالبداية:

ستكون هناك تغطية حصرية من فريق رقمي tv لمعرض MWC 2024 ببرشلونة. فقط، تابعونا على قناة رقمي على يوتيوب والموقع والسوشيال ميديا للحصول على آخر التحديثات والمستجدات.

ماذا ستقدم الشركات خلال معرض MWC 2024؟

للأسف الشديد، لم يعد معرض MWC بالقوة الهائلة التي كان يعرف بها من قبل، ويرجع هذا إلى انسحاب بعض العلامات التجارية الكبرى. لكن ربما ضارة نافعة، حيث أن أنسحاب هذه العلامات يفتح الباب أمام الكثير من الشركات الصغيرة لعرض منتجاتها وجذب الأضواء. 

وهنا نسلط الضوء تحديدًا على أبرز ما سوف تقدمه العديد من الشركات المعروفة مثل شاومي وجوجل وون بلس إلى غير ذلك. 

شركة شاومي:

معرض MWC 2024
شاومي 14 الترا

سيشهد مؤتمر MWC 2024 تواجد شركة شاومي للكشف عن سلسلة هواتفها الذكية “شاومي 14” التي تشتمل على الإصدار Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro، بالإضافة إلى العملاق Xiaomi 14 Ultra للأسواق العالمية.

شركة جوجل:

بالرغم من أن شركة جوجل لن تقدم أجهزة جديدة خلال معرض MWC 2024، إلا أن هذا لا يعني إطلاقًا بأن الشركة ليس لديها ما تقدمه. ومن المحتمل أن نرى بعض الإعلانات المتعلقة بنظام التشغيل أندرويد وتحديدًا إصدار أندرويد 15.

شركة هونر:

Magic V2 RSR

بحسب ما ورد، تستعد العلامة التجارية “هونر”، بعد الكشف عن أنحف جهاز قابل للطي، لإطلاق جهاز Honor Magic 6 Pro عالميًا. وهناك الكثير من التوقعات بأن يجذب هذا الجهاز الذي كان حصريًا في البداية للصين فقط الإنظار له بشدة. وسوف نرى Magic V2 RSR وهو هاتف قابل للطي بالتعاون مع Porsche Design.

شركة موتورولا:

لا نعرف حتى وقتنا هذا، ماذا ستقدم شركة موتورولا في معرض MWC 2024؟ وهناك توقعات بأن نشاهد سلسلة هواتفها القابلة للطي التي تحمل الاسم “Motorola Rizr” التي كانت أحد أروع الأشياء التي رأينها في معرض MWC العام الماضي.

شركة ون بلس:

على عكس أغلب الشركات المشاركة في معرض MWC 2024، كشفت شركة ون بلس عن كل التفاصيل حول أجهزتها القابلة للارتداء قبل انطلاق المعرض. وعلى هذا النحو، يبدو أننا سنعرف كل شيء حول  OnePlus Watch 2. وأطلقت ون بلس مؤخرًا كل من OnePlus 12 وOnePlus 12R، وهذا يقلل من احتمالية إطلاق هواتف جديدة خلال هذا الحدث.

كلمة أخيرة:

هذه لمحة سريعة وتوقعات عما سيتم الإعلان عنه من شركة ون بلس وجوجل وشاومي وموتورولا وهونر خلال MWC 2024 في برشلونة. وكما ذكرنا بالبداية ونكرر ثانيًا، سنعمل نحن فريق رقمي على تغطية الحدث أولًا بأول.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى