الهواتف الذكية

Google Pixel 8 يُظهر للعالم من جديد أنه الأفضل بلا منازع…جوجل أصبحت معادلة صعبة في سوق الهواتف الذكية!

هواتف Google Pixel 8 Series تفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي.

تم اليوم إختتام فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية، وتم بالفعل الإعلان عن الفائزين بجوائز Global Mobile Awards هذه السنة. منحت لجنة التحكيم 28 جائزة عبر 6 فئات، أربع منها في قسم الأجهزة، وكانت جائزة أفضل هاتف ذكي من نصيب هواتف Google Pixel 8 Series من جوجل، وإليكم بقية الجوائز الأخرى في فئة الأجهزة ونصيب من كانت :

  • أفضل هاتف ذكي : سلسلة هواتف Google Pixel 8 Series
  • الإبتكار الأكثر تأثيرا على قطاع الأجهزة : Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3
  • أفضل جهاز إستهلاكي متصل : Samsung Galaxy Tab S9 Ultra
  • الأفضل في الحدث : Honor Magic V2 RSR Porsche Design

فازت هواتف Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro بجائزة أفضل هاتف ذكي متفوقة على أمثال iPhone 15 Pro Series و Galaxy S23 Series و Galaxy Z Flip 5 و Oppo Find N3 و OnePlus Open. ومجموعة Galaxy S23، وZ Flip5، وOnePlus Open/Oppo Find N3. هذه الجائزة يتم منحها للهواتف الذكية الأفضل من حيث ” الأداء والإبتكار والقيادة ” والتي تم إطلاقها في الفترة ما بين يناير 2023 وديسمبر 2023.

Google Pixel 8 Pro

جائزة الإبتكار الأكثر تأثيرًا على قطاع الأجهزة كانت من نصيب المعالج Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث من شركة كوالكوم بعدما واجه منافسة شديدة من بطارية السيليكون والكربون المستخدمة في الهاتف Honor Magic V2، والإلتزام المميز لشركة جوجل بتقديم 7 سنوات من التحديثات الرئيسية لهواتفها الذكية الجديدة وقدرات التصوير المدعومة بالذكاء الإصطناعي.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S9 Ultra من شركة سامسونج فاز بجائزة أفضل جهاز إستهلاكي متصل بعدما واجه منافسة شديدة من عدة أجهزة تشمل Motorola Defy 2 المُزود بتقنية الإتصالات عبر الأقمار الصناعية من Bullitt، و HTC Vive XR Elite و Huawei Watch Ultimate و RayNeo Air2 XR Glasses. وتم منح هذه الجائزة للجهاز اللوحي التابع لشركة سامسونج في نهاية المطاف لأن لجنة التحكيم وجدت أنه أفضل ” جهاز أو أداة إلكترونية إستهلاكية يومية توفر تطبيقات عالية الكفاءة ووظائف جديدة وذكية للمستخدم، سواء في المنزل أو أثناء التنقل “.

يتم منح جائزة الأفضل في الحدث لأحد المنتجات التي تم الإعلان عنها في معرض MWC، وفي هذه السنة تم منح هذه الجائزة للهاتف القابل للطي Honor Magic V2 RSR Porsche Edition. وعلى الرغم من أنه تم الإعلان لأول مرة عن هذا الهاتف في الصين، فقد تم تقديمه للجمهور العالمي في المؤتمر الذي عقدته شركة هونور في معرض MWC 2024.

يمكنكم إستكشاف بقية الإبتكارات التي فازت بجوائز Global Mobile Awards في مختلف الفئات في معرض MWC 2024 من خلال رابط المصدر أدناه.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى