الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 6 برو – Honor Magic 6 Pro كشف تفاصيل الشاشة وأهم الميزات في تسريبات أولية

تسريبات أولية تكشف عن شاشة Honor Magic 6 Pro الجديد وأهم الميزات

قامت شركة هونر مؤخرًا ، بتقديم سلسلة الهواتف Honor Magic 5 ، ولكن يشاع أن الشركة تعمل بالفعل على خليفتها سلسلة هونر ماجيك 6 – Honor Magic 6 . حيث قام حساب “Digital Chat Station” الشهير بتسريب بعض التفاصيل حول هاتف هونر ماجيك 6 برو -Honor Magic 6 Pro القادم .

تفاصيل هونر ماجيك 6 برو في تسريبات أولية

وفقًا للمسرب ، فإن هاتف Honor Magic 6 Pro الجديد سيأتي مع شاشة على شكل كبسولة الدواء في أعلى المنتصف . وسيكون هذا تغييرًا جديدًا عن فتحة Magic 5 Pro التي تأتي في أعلى اليسار على شكل كبسولة .

شاشة هونر ماجيك 6 برو
شاشة هونر ماجيك 6 برو

سيحتوي Honor Magic 6 Pro على مستشعر التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ، في حين سيتم استخدام المستشعر الآخر الموجود في الكبسولة ككاميرا أمامية .

اقرأ أيضًا :

تطبيقات مهمة جديدة ومجانية يجب تثبيتها على هاتفك الآن للحصول على أدوات وميزات رائعة

يدعي المسرب ، أن MagicOS 8.0 ، واجهة المستخدم القادمة لشركة Honor المستندة إلى Android 14 ، قد تم تكييفها أيضًا لدعم الشاشة المركزية ومن المرجح أن تحتوي على ميزة مشابهة لنمط الجزيرة الديناميكي لجهاز iPhone .

من المتوقع أيضًا ، أن يتم إطلاق هاتف Honor Magic 6 Pro رسميًا في عام 2023 ، ولكن لا يوجد حاليًا تاريخ إصدار محدد .

هونر ماجيك 6 برو
هونر ماجيك 6 برو

جدير بالذكر ، أن الشركة تستعد لإصدار نظام MagicOS 8.0 الجديد جنبًا إلى جنب مع سلسلة Honor 100 وسلسلة Honor Magic 6 . ووفقًا للتقارير ، سيحتوي Honor MagicOS 8.0 على نواة صغيرة مطورة ذاتيًا يُقال إنها تعزز الطلاقة وتقلل من استهلاك الطاقة .

علمًا بأن ، النواة الدقيقة هي جوهر نظام التشغيل ، وهي مسؤولة عن إدارة المهام الأساسية للنظام ، مثل إدارة الذاكرة وجدولة العمليات . ومن خلال تطوير النواة الدقيقة الخاصة بها ، يمكن لـ Honor تحسين أداء وأمان نظام MagicOS 8.0 بشكل أفضل .

ما رأيك في هواتف Honor Magic ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى