الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6 يظهر في تسريب جديد مع أخبار سارة للغاية لكل مستخدمي هواتف سامسونج

كشف تفاصيل جديدة حول تحديث واجهة One UI 6

قد يشهد الأسبوع القادم إطلاق الإصدار الثابت من تحديث واجهة One UI 6 من شركة سامسونج. وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن هذا الإصدار الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 14، والذي يتضمن العديد من الميزات والتغييرات الجديدة.

كشف موعد وصول تحديث واجهة One UI 6 الثابت

وفي الوقت الحالي، تمر واجهة المستخدم الجديدة بمرحلة تجريبية وهي متاحة على العديد من هواتف Galaxy. ولكن من المتوقع أن يتم إصدار الإصدار الثابت قريبًا وفقًا للمعلومات الجديدة التي تشير إلى نهاية الإصدار التجريبي هذا الأسبوع.

كشف تفاصيل جديدة حول تحديث واجهة One UI 6

وبحسب أحد مشرفي مجتمع أعضاء سامسونج، قد يتم إصدار الإصدار الثابت من تحديث واجهة One UI 6 في الأسبوع المقبل مع تحديث أمان أندرويد لشهر أكتوبر 2023. ومع ذلك، لا يوجد جدول زمني دقيق لإصدار الإصدار الثابت بعد، ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإبلاغ المستخدمين عبر تحديث Android 14 على هواتفهم في الأيام المقبلة.

من المرجح أن تكون سلسلة هواتف Galaxy S23 هي أول من سيحصل على الإصدار الثابت من تحديث واجهة One UI 6. ويأتي هذا الإصدار مع العديد من الميزات الجديدة مثل تصميم محدث للواجهة وتصميم رموز تعبيرية جديدة ومعاينات للصور والفيديو وتحسينات في وظائف المهام المتعددة وتحسينات في الكاميرا وأدوات إضافية والمزيد.

والآن، هل تنتظر وصول تحديث One UI 6؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى