الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.1 ستكون أكبر تحديث في تاريخ سامسونج وستحدث نقلة نوعية لسلسلة اس 24

واجهة One UI 6.1: النقلة النوعية - أضخم تحديث في تاريخ سامسونج يصاحب سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

تحدثت شركة سامسونج الأسبوع الماضي عن معالج Exynos 2400، الذي يجلب أداء الذكاء الاصطناعي أسرع بنسبة 1470%. وسيتم استخدام هذا المعالج في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24).

مميزات تحديث واجهة One UI 6.1

يبدو أن الشركة تسعى لاستخدام كل إمكانيات الأداء لتقديم العديد من الميزات الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في الإصدار القادم من تحديث واجهة One UI 6.1. ويمكن أن يجلب تحديث واجهة One UI 6.1 العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي.

تحديث واجهة One UI 6.1

ويُفترض أن يكون الذكاء الاصطناعي هو تركيز تحديث واجهة One UI 6.1. وكشف مصدر موثوق به، أن تحديث واجهة One UI 6.1 سيجلب العديد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وسيكون أكبر تحديث للذكاء الاصطناعي في تاريخ سامسونج.

وزعم المصدر أيضًا أن الشركة الكورية الجنوبية قد تكشف عن مساعد صوتي رقمي جديد قوي مدعوم بالذكاء الاصطناعي وأكثر قدرة من Bixby. وتشير التقارير أيضًا إلى أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 ستركز على ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ويمكن أن تسوق سامسونج حتى سامسونج جالكسي اس 24 كهاتف ذكاء اصطناعي. ونظرًا لأن سامسونج تحدثت كثيرًا عن الذكاء الاصطناعي الإبداعي وقدرات تحويل النص إلى صورة الخاصة بـ Exynos 2400، فإنه من الممكن أن نرى العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الإبداعي في سلسلة سامسونج جالكسي اس 24.

وعلى الرغم من أن هذه ليست معلومات رسمية، فإن كل الدلائل تشير إلى أن الذكاء الاصطناعي سيكون محور حديث Galaxy S24 و One UI 6.1، والتي من الممكن أن تطلق في وقت مبكر من العام القادم. وبعد إطلاق Galaxy S24، من المرجح أن يتم إصدار تحديث One UI 6.1 لجميع هواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية المؤهلة.

برأيك، ما هي أفضل ميزة جاء بها تحديث واجهة One UI 6؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى