الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.1 ستوفر ميزات وتحسينات رائعة إلى تطبيق مهم على هواتف سامسونج عام 2024

الميزات التي ستوفرها واجهة One UI 6.1 لتطبيق Good Lock في عام 2024

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن التحديث الرئيسي التالي لتطبيق Good Lock 6.0، في وقت سابق من اليوم وكشفت عن التغييرات والميزات التي ستطرحها عندما يتم إصداره مع تحديث أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0. لكن سامسونج لم تتوقف عند هذا الحد، وكشفت أيضًا عن بعض الأشياء الجديدة التي يمكن أن نتوقعها من تطبيق Good Lock في عام 2024 وعلى واجهة One UI 6.1.

التحسينات التي سيحصل عليها تطبيق Good Lock من تحديث واجهة One UI 6.1

من خلال تحديث واجهة One UI 6.1 القادم، سيمكن تطبيق Good Lock المستخدمين من تخصيص ميزة Game Booster التي تأتي محملة مسبقًا على جميع هواتف سامسونج والأجهزة اللوحية.لقد تم تصميم Game Booster لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك من خلال ميزات مثل تحسين الأداء وعمر البطارية، وتقليل عوامل التشتيت من الإشعارات أثناء اللعب، وغيرها.

تطبيق Good Lock

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6 تقدم ميزة ثورية لهذا الهاتف الرائد من سامسونج

يعد Game Booster أحد تطبيقات سامسونج التي لا يتم تحديثها كثيرًا، لذا فإن تضمينها في Good Lock يعد أمرًا مرحبًا به لأنه سيعني أننا سنرى أخيرًا وظائف جديدة في التطبيق. وومع ذلك، لم تذكر سامسونج ما ستكون عليه هذه الميزة الجديدة، ولكنها ستأخذ ملاحظات العملاء بعين الاعتبار فيما يتعلق بالميزات الجديدة والتحسينات مقارنة بالميزات الحالية.

تطبيق Good Lock

سيجلب Good Lock أيضًا بعض التغييرات الأخرى في العام المقبل عندما يتم إصدار واجهة One UI 6.1 التي سيتم طرحها لأول مرة على سلسلة Galaxy S24 وسيتم إصدارها في النهاية للأجهزة الحالية.

وفقًا لشركة سامسونج، سيتم الوصول إلى خيارات التخصيص المتاحة في وحدتي LockStar وClockFace من Good Lock مباشرةً من داخل تطبيق الإعدادات الأصلي لنظام التشغيل، بينما ستسمح وحدة Kids Cafe للمستخدمين بتعيين الوظائف المطلوبة لإيماءات لوحة المفاتيح وتعيين أصوات لمس لوحة المفاتيح.

تطبيق Good Lock

نأمل أن يتم إصدار Good Lock في المزيد من البلدان في عام 2024، فهو متاح حاليًا في عدد قليل من البلدان على هواتف وأجهزة الشركة اللوحية.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6 وأندرويد 14 .. هواتف جديدة من سامسونج تتلقى الإصدار التجريبي بأهم الميزات

ما هي التطبيقات التي ترغب أن تعمل على تحسينها في التحديث القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى