أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 تقدم ميزة ثورية لهذا الهاتف الرائد من سامسونج

ميزة جديدة في واجهة One UI 6

تستمر واجهة One UI 6 في طرح التحديثات الخاصة لهواتف سامسونج، حيث كشف تقرير جديد اليوم أنّ الواجهة سوف تقدم ميزة جديدة لهاتف رائد من هواتف سامسونج.

واجهة One UI 6

تفاصيل الميزة الجديدة في واجهة One UI 6

يبدو أنه في كل مرة يرن فيها الهاتف هذه الأيام، يكون ذلك إما مرسلي بريد عشوائي أو محتال أو مكالمة آلية، ومع استمرار ارتفاع العدد الهائل من المكالمات المخادعة، تبذل شركات الاتصالات والشركات المصنعة وحتى الوكالات الحكومية قصارى جهدها للحد من الانزعاج

مع إصدار One UI 5.0 العام الماضي، أطلقت سامسونج Bixby Text Call كرد على ميزة Call Screen من Google، مما يسمح لك بالتفاعل مع المتصلين في الوقت الفعلي قبل الرد على المكالمة.

مع الإصدار التجريبي الثاني من واجهة One UI 6 لجهاز Galaxy S23، تتيح سامسونج للمستخدمين الآن الرد على المكالمات بصوت ليس مجرد صوت تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي؛ إنه صوت مخصص مصمم ليبدو مشابهًا بشكل لافت للنظر لصوت المستخدم.

اقرأ أيضًا.. تحديث سامسونج جديد يصل رسميًا لأحد هواتف الفئة A بميزات وتحسينات مهمة

في السابق، كان Bixby Text Call يتيح للمتصل معرفة أن المساعد الافتراضي كان يجيب نيابة عنك، ثم يقدم لك أزرارًا للاستعلام عن الغرض من المكالمة.

الآن، بدلاً من مجرد صوت Bixby العام، أصبح لدى المستخدمين القدرة على إنشاء صوت مخصص يشبه صوتهم، تم اكتشاف ذلك في أحدث إصدار تجريبي، حيث سلط المسرب BDTech الضوء على هذه الميزة الجديدة من سامسونج.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى