الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج جديد يصل رسميًا لأحد هواتف الفئة A بميزات وتحسينات مهمة

سامسونج تطرح تحديثًا جديدًا لأحد هواتفها الشهيرة .. ننصح بتثبيته الآن

بدأ شهر سبتمبر 2023 وبدأت شركة سامسونج ، في طرح تحديثًا جديدًا لهاتف سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 بحجم حزمة كبير . حيث يتم طرح التحديث الجديد من Samsung حاليًا في ماليزيا ويمكن أن يتوسع قريبًا ويصل إلى المزيد من البلدان .

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا

يقدم تحديث Samsung الجديد تصحيحًا أمنيًا لشهر سبتمبر 2023 يركز بشكل أساسي على تحسين أمان هاتفك للحفاظ على أمان ملفاتك وبياناتك الخاصة على جهازك . وبالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل على تحسين استقرار النظام بحيث يمكنك الحصول على وظائف سلسة وغير منقطعة على جهازك .

تحديث سامسونج جالكسي اى 73
تحديث سامسونج جالكسي اى 73

يمكن التعرف على التحديث الجديد الذي تم إصداره في سبتمبر 2023 للهاتف Samsung Galaxy A73 من خلال إصدار One UI build A736BXXU5CWH7 وحجم الحزمة ضخم ويبلغ حوالي 2.1 جيجابايت .

حجم حزمة هذا التحديث لهاتف Samsung Galaxy A73 كبير لذا من المتوقع أن يجلب ميزات وتحسينات جديدة ، ومع ذلك ، لم تذكر الشركة أي شيء في سجل التغييرات ولكن قد تلاحظ تغييرات بعد تثبيت الإصدار الأحدث .

اقرأ أيضًا :

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة

سيتم تحديث العديد من التطبيقات ، بما في ذلك Samsung Notes Add-ons ، وGlobal goals ، وNotes ، والإنترنت ، وHealth ، وSmartThings ، والأعضاء ، وWallet ، والآلة الحاسبة ، ومسجل الصوت إلى الإصدار الأحدث بعد تحديث البرنامج .

تحديث سامسونج الجديد
تحديث سامسونج الجديد

جدير بالذكر ، أنه إذا كان لديك هاتف Galaxy A73 ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد من خلال الانتقال إلى الإعدادات >> تحديث البرنامج >> خيار التنزيل والتثبيت .

ما رأيك في التحديثات التي توفرها سامسونج لهواتفها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى