أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 تظهر في صور رسمية من سامسونج خلال مؤتمرها بتحديثات مذهلة وتصميم مثير!

تفاصيل رسمية مثيرة حول واجهة One UI 6

أعلنت شركة سامسونج اليوم خلال حدث SDC23 عن تفاصيل جديدة متعلقة بواجهة One UI 6، حيث تم استعراض بعض الميزات الجديدة الخاصة بالواجهة، وتم الكشف عن بعض الصور والتصاميم الخاصة بها.

تفاصيل واجهة One UI 6

وفقًا لما جاء في المؤتمر، توفر واجهة One UI 6 الجديدة المزيد من الطرق لتسهيل التنقل في تجربة هاتفك الذكي وإدارته.

بالإضافة إلى ذلك، تشتمل الواجهة على لوحة سريعة مُتجددة ذات شكل ومظهر متجددين وبديهيين مع إعدادات مجمعة معًا لتسهيل الاستخدام.

كشف المؤتمر أيضًا عن خط جديد لواجهة One UI 6 وهو خط One UI Sans، لتحسين إمكانية القراءة على الشاشات الرقمية.

واجهة One UI 6
خط One UI Sans الجديد

بالنسبة للصور، تقوم واجهة One UI 6 بتحليل الصورة التي تشاهدها وتقترح أدوات التحرير الأكثر صلة بالذكاء الاصطناعي، كل ذلك ضمن أداة واحدة يسهل عليك الوصول إليها. كمستخدم.

من خلال Samsung Studio، يمكنك إجراء تعديلات عديدة على الفيديو الخاص بك مثل إضافة النص والملصقات والموسيقى بالضبط في المكان والوقت الذي تريده داخل الفيديو.

كما استعرضت الشركة مشغلًا جديدًا للوسائط، والذي من المحتمل أن يكون هو أفضل مشغل قد يأتي في هاتف ذكي حتى الآن، خاصة إذا قامت سامسونج بتحسين تأثيراته المرئية ورسومه المتحركة.

مشغل الوسائط الجديد

كما توفر واجهة One UI 6 أيضًا أداة الطقس المعاد تصميمها حديثًا والتي تعد أكثر فائدة وغنية بالمعلومات مقارنة بالإصدارات السابقة.

وفقًا لما تم ذكره مسبقًا، سوف تقدم الواجهة الجديدة من سامسونج العديد من الميزات الجديدة سواءً تلك المتعلقة بالتصميم أو المتعلقة بالأمان.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون الواجهة الجديدة أكثر سلاسة في الاستخدام بالنسبة للمستخدمين مقارنة بالإصدارات السابقة من الواجهة.

ما رأيكم في الميزات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى