الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 كشف معلومات مثيرة للاهتمام حول الطرز العادية تحديدًا

تفاصيل مهمّة جدًا حول المعالجات التي سيعمل بها الهاتفين Galaxy S24 و+Galaxy S24

ذكرت العديد من التقارير أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هواتفها الذكية المتطورة Galaxy S24 و+Galaxy S24 وGalaxy S24 Ultra في أوائل العام المقبل. وقبل أشهر من إطلاقها، تم الكشف عن بعض مواصفاتها.

لقد أشارت الشائعات مؤخرًا أن سامسونج ستستخدم معالجات Exynos 2400 وSnapdragon 8 Gen 3 في السلسلة، لكن لم يكن من الواضح ما هي الإصدارات والأسواق التي ستحصل على طرز الهواتف.

هواتف Galaxy S24 العادية ستصل بإصدارات Exynos وSnapdragon

وذكرت بعض التقارير أن الهاتفين جالكسي اس 24 وجالكسي اس 24 بلس سيستخدمان معالج Exynos، بينما سيستخدم Galaxy S24 Ultra معالج Snapdragon حصريًا. الآن، ذكر تقرير جديد أن سامسونج ستطلق كلاً من Exynos 2400 و Snapdragon 8 Gen 3 For Galaxy من جالكسي اس 24 وجالكسي اس 24 بلس.

جالكسي اس 24

وبحسب ما ورد سيتم إطلاق إصدارات Exynos 2400 من تلك الهواتف في أفريقيا وآسيا (بما في ذلك كوريا الجنوبية) وأوروبا وأمريكا اللاتينية، في حين سيتم إطلاق الإصدارات المجهزة بمعالج Snapdragon في أمريكا الشمالية (كندا والولايات المتحدة).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra تفاصيل شيّقة جدًا في تسريب جديد ومهم

جالكسي اس 24 الترا

يقال إن هاتف Galaxy 24 Ultra سيستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 3 For Galaxy في جميع البلدان حول العالم. يدعي التقرير أن القرار بشأن توزيع هذه الإصدارات من هواتف سلسلة جالكسي اس 24 هو في المراحل النهائية، ومن غير المرجح أن يحدث أي تغيير.

جالكسي اس 24

تجدر الإشارة إلى أن أداء شرائح Exynos لم يكن عادةً جيدًا مثل نظيراتها من Snapdragon من حيث سرعة المعالجة أو كفاءة الطاقة (أو كليهما).

اقرأ أيضًا: أفضل 3 هواتف اقتصادية بسعر أقل من 200 دولار لعام 2023 .. مواصفات وأبرز الميزات

ما هو أقوى معالج للهواتف المحمولة حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى