الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يضيف ميزة مثيرة للاهتمام للمحادثات .. تعرف عليها

تحديث واتساب الجديد يجلب خيار مبتكر وهام للغاية داخل المحادثات

يعد تطبيق واتساب “WhatsApp” أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا للأجهزة المحمولة. لم يغير استحواذ فيسبوك كثيرًا على التطبيق، على الأقل في السنوات القليلة الأولى، مما سمح لتطبيقات المراسلة البديلة مثل Telegram بالحصول على المزيد من الدعم.

ولكن الآن، يتم إصدار ميزات جديدة لتطبيق WhatsApp كل بضعة أشهر. تتواجد معظم هذه الميزات بالفعل في تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى، ولكن WhatsApp يعمل على مواكبتها بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضًا: تطبيق MIUI Downloader يوفر خيارًا هامًا للغاية لكل هواتف شاومي ويجب تفعيله الآن بهذه الطريقة

سيحصل الإصدار التجريبي من التطبيق هذا الأسبوع على تحديث بميزة جديدة أخرى، حيث سيتيح لك تطبيق WhatsApp الآن تثبيت الرسائل في أعلى المحادثات.

تحديث واتساب الجديد يحلب القدرة على تثبيت المحادثات والرسائل الفردية

تعد القدرة على تثبيت المحادثات في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية للتطبيق أمرًا يدعمه WhatsApp لفترة من الوقت، وهو الآن يعمل على توسيع نطاقه ليشمل القدرة على تثبيت الرسائل الفردية.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة رائعة للمحادثات .. إليكم طريقة تفعيلها وإصلاحها في حال تعطلها

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

للقيام بذلك على هاتف سامسونج وأجهزة أندرويد الأخرى، سيتعين على المستخدم الضغط لفترة طويلة على الرسالة المطلوبة، ثم النقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة، وتحديد خيار Pin.

سيتيح لك تحديث واتساب الجديد تحديد المدة التي ستظل فيها الرسالة مثبتة مثل ميزة كتم الصوت. في نسخته الحالية، يمكنك تثبيت الرسائل لمدة 24 ساعة، أو 7 أيام، أو 30 يومًا، وليس إلى أجل غير مسمى، على الرغم من أن هذا قد يتغير مع التحديثات المستقبلية.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد يفاجئ مستخدميه بخيار مبتكر وهام للغاية

تحديث واتساب الجديد

ووفقًا للقطة الشاشة أعلاه يعيد تحديث واتساب الجديد التجريبي أيضًا تصميم قائمة المشاركة الخاصة به. لا يعد هذا تغييرًا جوهريًا، ولكنه يضيف لمسة حديثة إلى واجهة المستخدم الافتراضية لتطبيق WhatsApp، والتي تعد حاليًا مزيجًا من عناصر واجهة المستخدم القديمة والجديدة.

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

يأتي تحديث واتساب الجديد والتجريبي برقم الإصدار WhatsApp هو 2.23.21.4، ومن المحتمل أن تكون هناك بعض التحديثات للتطبيق التجريبي قبل أن تقوم سامسونج بإضافة الميزات المذكورة أعلاه إلى الإصدار الثابت من التطبيق.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب جديد 2023 يضيف ميزة مثيرة للاهتمام للقنوات .. تعرف عليها

ما هو آخر تحديث لتطبيق واتساب وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى