الهواتف الذكيةشاومي

تطبيق MIUI Downloader يوفر خيارًا هامًا للغاية لكل هواتف شاومي ويجب تفعيله الآن بهذه الطريقة

سر رائع في تطبيق MIUI Downloader لكل هواتف شاومي

لقد مرت عدة سنوات منذ أن بدأنا في الاستمتاع بتقنيات الشحن السريعة المهمة على هواتف أندرويد. وتعتبر هواتف شاومي واحدة من العلامات التجارية التي تمتلك التكنولوجيا الأكثر تقدمًا في هذا المجال، كما رأينا مؤخرًا مع هاتفها الجديد Redmi Note 12 Pro+ Explorer Edition وقدرته البالغة 120 واط. ولكن ربما لا يستفيد الكثيرون منكم إلى أقصى حد من القدرات التي يحتوي عليها هاتفكم.

الأمر الأكثر شيوعًا هو العثور على شحن سريع بقوة 33 واط أو 67 واط أو 100 واط، ولكن واجهة MIUI تحد هذه السرعات افتراضيًا للحفاظ على صحة بطارياتنا بأفضل وضع ممكن. لهذا السبب، سنظهر لك في هذه المقالة كيفية إمكانية الوصول إلى أقصى قوة في الشحن للحظات تحتاج فيها إلى أقصى سرعة شحن ممكنة.

كيفية تفعيل الشحن السريع القصوى على هواتف شاومي؟

سر رائع في تطبيق MIUI Downloader لكل هواتف شاومي
سر رائع في تطبيق MIUI Downloader لكل هواتف شاومي

من أجل الحفاظ على صحة بطارية أجهزتنا في أفضل حال ممكن، تحد واجهة MIUI قوة الشحن السريع القصوى. لهذا السبب، في بعض الحالات التي نحتاج فيها لشحن الهاتف بأسرع وقت ممكن، سيكون دائمًا من الأمور المثيرة للاهتمام تفعيل هذا الإعداد الخفي في النظام.

اقرأ أيضًا: الذكرى 25 لإنشاء Google: أهم 5 أكواد ورموز سرية في بحث جوجل إياك تجاهلها

ومن المهم أن نذكركم بأن توصيتنا هي تفعيله فقط عندما تحتاجون إلى أن يتم شحن هاتفكم بأسرع وقت ممكن، لأنه في غير ذلك، ستقومون دائمًا بشحنه بأقصى قوة ولن يكون الأمر المستحسن دائمًا بالنسبة للبطارية لأن تتدهور بسهولة.

وبالطبع، يجب عليكم مراعاة أنه من أجل الاستمتاع بالشحن السريع القصوى لهاتفكم، ستحتاجون إلى استخدام شاحن متوافق معه، وإلا فسيظل الطاقة كما هي كالمعتاد.

سر رائع في تطبيق MIUI Downloader لكل هواتف شاومي

بعد توضيح هذه النقطة، نترككم مع كيفية الوصول إلى هذا الإعداد. ولذلك، سيكون من الضروري تحميل التطبيق المعروف MIUI Downloader الذي تحدثنا عنه في مناسبات سابقة والوصول إلى القسم التالي:

بمجرد تثبيت تطبيق MIUI Downloader على هاتف شاومي الخاص بك، ريدمي أو بوكو، انتقل إلى قسم “الوظائف الخفية”. انتقل في القائمة حتى تجد إعداد “زيادة سرعة الشحن”. عندما تدخل في هذا الخيار، قم بتفعيل ببساطة الإعداد “زيادة سرعة الشحن”.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى