الهواتف الذكيةشروحات شاومي

تطبيق MIUI Downloader يدهش جميع مستخدمي هواتف شاومي بميزة لا يمكن الاستغناء عنها

تطبيق MIUI Downloader يوفر ميزة في غاية الأهمية لكل هواتف شاومي

بالإضافة إلى أنه يحافظ على تحديث جهازك إلى أحدث إصدار، يعد MIUI Downloader بمثابة تطبيق يحتوي على العديد من الأدوات المساعدة. في الواقع ، تتيح لك إحدى وظائفه الأكثر فضولاً في هذا التطبيق لهواتف شاومي رؤية رسائل واتساب أو تيليجرام المحذوفة مرة أخرى.

ويتيح لك التطبيق الذي طوره فريق شاومي الوصول إلى معلومات معينة وإعدادات MIUI التي لا يمكنك إدخالها أصلاً. ومن بين هذه المعلومات التي يمكن الوصول إليها هي رؤية جميع المعلومات الموجودة في إشعاراتك، حتى لو كانت رسائل تم حذفها بواسطة مرسلها. هل تريد معرفة المزيد عن هذه الميزة؟ هنا نخبرك بكل شيء بالتفصيل.

تطبيق MIUI Downloader من شاومي لمعرفة رسائل واتساب وتيليجرام المحذوفة

MIUI Downloader

هناك دائما فرصة لفقدان الرسائل الأخيرة. من المحتمل أن المرسل فكر مرتين وقرر حذفها أو حدث بعض الأخطاء. مهما كانت الحالة ، هناك العديد من الطرق لاستعادة مثل هذه النصوص ، ولكن هذه المرة سنشرح طريقة فريدة جدًا يمكنك تجربتها.

MIUI Downloader هو تطبيق متاح مجانا في متجر Google Play ومتوافق مع هواتف شاومي. يحتوي هذا التطبيق على قسم يسمى ‘الوظائف المخفية’، حيث يمكنك العثور على إعدادات MIUI المختلفة التي لا يمكنك الوصول إليها عادة.

في هذا القسم ، يوجد سجل الإشعارات ، حيث يمكنك عرض جميع معلومات الإشعارات التي تلقيتها في اليوم بالتفصيل. عندما يتعلق الأمر بالرسائل المحذوفة من تيليجرام أو واتساب، فإنه يسجل أيضًا محتوى هذه الرسائل.

خطوات معرفة رسائل واتساب و تيليجرام المحذوفة

إليك كيف يمكنك رؤيته:

  • افتح تطبيق MIUI Downloader.
  • توجه نحو علامة التبويب “الميزات المخفية”.
  • مرر سريعًا لأسفل حتى تصل إلى قسم “سجل الإشعارات”.

سترى بعد ذلك جميع الإشعارات التي تلقيتها خلال اليوم. لمشاهدة رسائل واتساب أو تيليجرام المحذوفة من شاومي، ما عليك سوى النقر فوق إشعارات هذه التطبيقات.

واعتمادًا على الجهاز ، يمكن قراءة الرسالة مباشرة دون الحاجة إلى النقر على الإشعار. على الرغم من أنه في حالات أخرى، من الضروري الضغط.

القيود التي يجب مراعاتها

بالطبع ، على الرغم من أنه بديل مناسب لعرض الرسائل المحذوفة من تطبيقات المراسلة الخاصة بك ، تجدر الإشارة إلى أنها ليست آلية مثالية. على سبيل المثال، قد لا يظهر السجل:

  • الصور أو الصوتيات المحذوفة. في هذه الحالة ، يشير فقط إلى أنك تلقيت صورة أو مقطع فيديو أو صوتًا.
  • مجموعات من الرسائل المتراكمة أو النصوص الطويلة جدًا.

وعلى الرغم من ذلك ، يعد خيارًا جيدا جدًا لرؤية رسالة محذوفة محددة من WhatsApp أو Telegram من هاتف شاومي الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا الاستفادة من MIUI Downloader أكثر قليلا والتحقق مما إذا كان جهازك سيكون قادرًا على تلقي تحديثات البرامج القادمة.

ما رأيكم في هذا التطبيق؟

زر الذهاب إلى الأعلى