الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يفاجئ مستخدميه بخيار مبتكر وهام للغاية

تفاصيل تحديث واتساب الجديد

جاءت قنوات واتساب “WhatsApp “بهدف أن تكون بديلاً للوظيفة المتاحة في تيليجرام بنفس الاسم، ومحاولة جذب الأشخاص الذين لا يزالون يفضلون خدمة الرسائل من شركة ميتا. لكن يبدو أن واتساب لا تكتفي بذلك فحسب، والآن تواصل إضافة وظائف جديدة إلى تطبيقها، مستلهمة من الأدوات التي تتوفر بالفعل في منافستها الرئيسية.

تحديث واتساب الجديد يضيف خيارًا مبتكرًا: إليك التفاصيل

في هذه المرة، كما أفادوا من موقع WABetaInfo، قامت WhatsApp بإضافة خيار نسخ الروابط التي تؤدي إلى منشورات معينة داخل قناة، وهو شيء يمكننا العثور عليه في تيليجرام منذ بعض السنوات. سنرى كيف يعمل هذا.

اقرأ أيضًا: قدرات تصوير خارقة تميّز 10 هواتف شاومي – إليك طريقة التفعيل السحرية

سيكون مشاركة منشورات من قناة WhatsApp أسهل يمكن رؤية خيار جديد في قائمة إعدادات الرسائل في لقطات الشاشة المشاركة، يسمح بنسخ رابط منشور محدد. وبهذه الطريقة، عند مشاركة الرابط مع شخص آخر، يمكنه الوصول مباشرةً إلى المنشور.

تحديث واتساب الجديد

يشير الذين قاموا بتجربة هذه الوظيفة بالفعل إلى أنه لا يتعين أن تكون مديرًا للمجموعة لاستخدامها، بل أنها متاحة لجميع المشاركين.

من غير واضح حتى الآن نوع الرابط الذي يتم إنشاءه، وما إذا كانت المنشورات مرئية عبر متصفح ويب كما هو الحال في تيليجرام. نظرًا لأنها وظيفة قيد التطوير، سيتعين علينا الانتظار لحين وصول تحديث مستقبلي للتطبيق للوصول إلى إجابات.

قد يهمك أيضًا: تطبيق MIUI Downloader يوفر خيارًا هامًا للغاية لكل هواتف شاومي ويجب تفعيله الآن بهذه الطريقة

حاليًا، تتوفر هذه الخاصية في إحدى أحدث إصدارات نسخة البيتا من تحديث واتساب الجديد. يمكن لأولئك الذين لا يشاركون في البرنامج التأكد من عدم تفويت أي من الجديد عندما تصل إلى التطبيق عن طريق تحميل أحدث نسخة متاحة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واتساب الجديد قريبًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى