الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب جديد 2023 يضيف ميزة مثيرة للاهتمام للقنوات .. تعرف عليها

تحديث واتساب جديد 2023 يجلب المزيد من الميزات إلى القنوات

اكتسب تطبيق واتساب “WhatsApp” مكانته باعتباره تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم، رغم المنافسة القوية التي يواجهها من التطبيقات المشابهة الأخرى مثل Telegram وSignal الذين يضيفون باستمرار ميزات جديدة مبتكرة لجذب المستخدمين.

التطبيق حاليًا بصدد طرح ميزة القنوات التي تعتبر أكثر من كونها تجربة دردشة تقليدية. فهي توفر وسيلة لشخص واحد لإرسال رسائل إلى مجموعة كبيرة من المستلمين، مثل المؤثر الذي يغرد لجميع متابعيه.

في الوقت الحالي، تتوفر القنوات فقط في عدد قليل من المناطق المحددة، ولكن Meta تعمل على توسيع نطاق وصولها ببطء. اليوم، بدأت الشركة في طرح المزيد من الميزات الرائعة إلى قنوات واتساب لاختبارها ضمن تحديث جديد.

ميزة جديدة لقنوات واتساب

بحسب WABetaInfo، فإن أحدث إصدار WhatsApp تجريبي v2.23.19.4، يحتوي على ميزة جديدة للتفاعل مع الرسائل للقنوات. يمكن لمتابعي القنوات إرسال تفاعلات تعبيرية لتحديثات معينة تمت مشاركتها داخل القناة للتعبير عن آرائهم بشكل أفضل، وسيتمكن مالك القناة والمتابعين الآخرين من رؤية ردود الفعل هذه.

تحديث واتساب

كان عدد قليل من المستخدمين قادرين في السابق على الوصول إلى هذه الميزة، لكن أصبحت الميزة الآن متاحة على نطاق أوسع لمختبري النسخة التجريبية في المناطق التي تم فيها طرح القنوات.

لقد رأينا بالفعل دليلاً على هذه الميزة عندما تم اكتشافها في إعدادات القناة. بالنسبة للتفاعلات نفسها، يمكن للمستخدمين فقط الاختيار من بين الرموز التعبيرية التي تم تحديدها مسبقًا بواسطة مسؤولي القناة.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب جديد 2023 يضيف المزيد من الميزات المهمة للقنوات .. تعرف عليها

الإعدادات الافتراضية

الإعدادات الافتراضية هي الإبهام، والقلب الأحمر، والوجه الضاحك، والوجه المصدوم، والوجه الباكي، واليدين معًا في الشكر. يمكن لأصحاب القناة أيضًا عدم السماح بإمكانية الرد على أي رسائل.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن هذا كان متاحًا في الرسائل العادية وفي مناطق أخرى من WhatsApp، إلا أنها جديدة على القنوات على وجه التحديد. يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان لديك القدرة من خلال الانتقال إلى قناة إعلانات WhatsApp ومحاولة الرد على أي رسالة تطرحها الخدمة.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 سيجلب ميزات رائعة لجميع المستخدمين وميزة مهمة للمصوّرين خصيصًا

WhatsApp

عادةً، عندما يطرح WhatsApp ميزة لمعظم مختبري النسخة التجريبية، فإنها تكون متاحة لمستخدمي الإصدار الثابت في غضون شهر، ولكن بالنظر إلى أن القنوات لا تزال غير متاحة في معظم المناطق، فقد تكون الأمور مختلفة مع هذه الميزة المحددة.

يمكن للمستخدمين في تشيلي وكولومبيا ومصر وكينيا وماليزيا والمغرب وبيرو وسنغافورة وأوكرانيا الوصول إلى هذه الميزة بالفعل، ولكن إذا كنت عالقًا في الانتظار، فإن WhatsApp يمكنه إعلامك عندما تصبح القنوات متاحة في بلدك.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 يبدأ اختبار ميزة جديدة ومهمّة للمجتمعات .. فما هي؟

ما هي الميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في قنوات واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى