الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 كشف مفاجآت تتعلق بالتصميم في صور مسرّبة عالية الدقة

أول نظرة على تصميم هاتف Samsung Galaxy S24 المنتظر كاملًا

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24” المنتظر سيحصل على تصميمٍ مسطح. اليوم، ظهر تسريب جديد يكشف لنا بعض الصور المسرّبة التي تؤكد بعض التفاصيل وتمنحنا نظرة أقرب على التصميم.

تصميم Samsung Galaxy S24 في صور مسرّبة

يتمتع Galaxy S24 أيضًا بجهة خلفية مسطحة مثل Galaxy S23، ولكن المفاجأة أنه سيختلف عنه بالإطارات المسطحة التي تشبه هواتف آيفون، مما قد يجعل الهاتف الذكي أقل راحة في حمله بالنسبة للبعض.

جالكسي اس 24

يمكنك أيضًا ملاحظة أن فلاش LED الموجود في الخلف تم وضعه الآن بين الكاميرا الأولى والثانية وليس بجوار الكاميرا الأولى مثل هاتف Galaxy S23. موضع الزر هو نفسه نظرًا لبقاء زر الطاقة وزر التحكم في الصوت على الجانب الأيمن من الإطار، ولكن ينضم إليهما الآن هوائي UWB. يوجد في الجزء السفلي منفذ USB-C، محاطًا بفتحة بطاقة SIM وميكروفون ومكبر صوت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra تفاصيل شيّقة جدًا في تسريب جديد ومهم

جالكسي اس 24

يدعي المصدر أن Galaxy S24 سيحتوي على شاشة بحجم 6.1 إنش مثل Galaxy S23 ولكن بأبعاد مختلفة: 147 × 70.5 × 7.6 ملم بينما يأتي Galaxy S23 بأبعاد 146.3 × 70.9 × 7.6 ملم.

جالكسي اس 24

كشفت الصور المسربة لجهاز Samsung Galaxy A15 في الأسبوع الماضي أنه سيأتي بإطارات مسطحة، لذا نتوقع أن تتبنى المزيد من هواتف سامسونج الذكية هذا التصميم في العام المقبل.

قد يهمك أيضًا: الذكرى 25 لإنشاء Google: أهم 5 أكواد ورموز سرية في بحث جوجل إياك تجاهلها

أما بالنسبة لهاتف جالكسي اس 24 ، يُقال أنه سيتم إطلاقه في 18 يناير من العام المقبل مع جالكسي اس 24 بلس و جالكسي اس 24 الترا، وهو موعد أبكر من المعتاد. وإذا كان هذا صحيحًا، فسوف نسمع المزيد من التسريبات عن هواتف السلسلة في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 كشف مفاجأة جديدة فيما يتعلق بموعد إطلاق السلسلة!

ما رأيك في تصميم هاتف جالكسي اس 24 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى