الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج جالكسي اس 24 الأول يصل أخيرًا ويكشف عن مفاجآت مذهلة تجعلك تنسى كل شيء عن تجاربك السابقة!

أهم مميزات تحديث سامسونج جالكسي اس 24 الأول

لقد اضطررنا إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً مما كان متوقعا في البداية، ولكن أخيرًا، أصدرت الشركة الكورية سامسونج أول تحديث لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، وهذا تحديث يهدف إلى إصلاح بعض الأخطاء الموجودة في الإصدار الأصلي من الجهاز ، والذي يشق طريقه تدريجيًا إلى جميع هواتف السلسلة، بما في ذلك سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

وأكدت شركة سامسونج نفسها أن الأجهزة ستتلقى تحديثًا يهدف إلى “تحسين الكاميرا بشكل كبير” في بداية فبراير، ولكن انتهى الأمر بتأخير هذا التحديث، وحتى الآن لم يكن متاحًا. بسبب هذا التأخير، انتهى الأمر بالأجهزة بالوصول إلى مشتريها بإصدار من البرنامج لا يزال يحتوي على بعض الأخطاء. والآن، هذا التحديث متاح بالفعل، كما كشفت الشركة نفسها على مدونتها الرسمية. دعونا نلقي نظرة على ما هو جديد.

أهم مميزات تحديث سامسونج جالكسي اس 24

تحديث سامسونج جالكسي اس 24
تحديث سامسونج جالكسي اس 24

أوضحت الشركة أن سامسونج جالكسي اس 24 سيبدأ في تلقي تحديث من شأنه إصلاح بعض المشكلات التي أبلغ عنها المحللون وبعض مستخدمي الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، ستتم إضافة بعض الميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة في الإصدار الأصلي.

ومن بينها خيار زيادة أو استرداد “حيوية” الألوان على الشاشة. يأتي هذا التغيير استجابة لشكاوى بعض المستخدمين، الذين ادعوا أن ألوان شاشة سامسونج جالكسي اس 24 بدت “مطفأة” إلى حد ما.

يتيح لك شريط التمرير الجديد تغيير “حيوية” ألوان الشاشة في سلسلة Samsung Galaxy S24

من ناحية أخرى، تدعي سامسونج أنها حسنت أداء نظام الكاميرا. وعلى الرغم من أنهم لم يحددوا التغييرات المحددة التي تم إجراؤها، إلا أنهم يشيرون إلى أن التحسينات تؤثر على التكبير / التصغير أو الوضع الرأسي أو التصوير الليلي أو تسجيل الفيديو باستخدام الكاميرات الخلفية.

ويبدأ التحديث الذي يستهدف طرازات عائلة Galaxy S24 في التوفر في فبراير، وسيصل تدريجيًا إلى جميع الأجهزة في السلسلة.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في تحديث سامسونج جالكسي اس 24 القادم؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى