أخبار الشركاتالساعات الذكيةشاومي

ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro رسميًا بأول ميزة في تاريخ الشركة

شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro تتألق رسميًا بميزات رائعة تنافس آبل وسامسونج

عقدت شركة Xiaomi اليوم حدث الإطلاق العالمي لشهر سبتمبر في برلين وتألقت فيه سلسلة Xiaomi 13T إلى جانب أحدث ساعة ذكية شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro ، وكذلك إطلاق الإصدار العالمي من السوار الذكي Smart Band 8 ، ونخصص هذا المقال لتفاصيل الساعة المميزة من حيث التصميم والسعر والمواصفات مع الصور ..

مواصفات شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro

يمكن القول بأن Watch 2 Pro هي ساعة ذكية متكاملة تعمل بنظام التشغيل Google Wear OS مع مجموعة واسعة من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة للتنزيل.

تأتي الساعة بطرازات Bluetooth فقط أو LTE، سيكون لها خصوصية الدعم المباشر لبطاقات SIM دون المرور عبر eSIM ، وبهذه الطريقة يمكن للساعة الذكية الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات واستقبال الرسائل النصية بشكل مستقل عن الهاتف الذكي أيْ توفر ميزة البقاء على اتصال حتى بدون هاتف ذكي مقترن، وهي ميزة رائعة للغاية ولأول مرة في تاريخ الشركة.

شاومي واتش 2 برو
شاومي واتش 2 برو

توفر ساعة Xiaomi Watch 2 Pro شاشة من نوع AMOLED مقاس 1.43 إنش بدقة 466 × 466 بكسل وأقصى سطوع يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع ، كما تأتي الساعة مزودة بوظيفة Always-on-Display مع 20 وجه ساعة مثبت مسبقًا.

شاومي واتش 2 برو
شاومي واتش 2 برو

من حيث الأداء : تعمل الساعة بواسطة Snapdragon W5 + Gen 1 من كوالكوم Qualcomm مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت وتخزين 32 جيجابايت.

يمكنك أيضًا الحصول على تحديد المواقع GNSS ثنائي النطاق واتصال واي فاي Wi-Fi وبلوتوث إصدار Bluetooth 5.2 ودعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC ، كما تتميز Watch 2 Pro أيضًا بأنها مقاومة للماء حتى مستوى 5ATM وتزن 54.5 جرامًا بدون حزامها.

شاومي واتش 2 برو
شاومي واتش 2 برو

تقدم Xiaomi في ساعته المذهلة معدل ضربات القلب وتتبع الأكسجين في الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى تتبع النوم والتوتر ، وتدعم Watch 2 Pro أيضًا تتبع النشاط لأكثر من 150 وضعًا رياضيًا وتتميز بمستشعر المعاوقة الكهربائية الحيوية لتقدير مقاييس تكوين الجسم مثل نسبة الدهون في الجسم وكتلة العضلات.

شاومي واتش 2 برو
ساعة واتش 2 برو

توجد بطارية قوية بسعة 495 مللي أمبير في الساعة تم تصنيفها لمدة تصل إلى 65 ساعة من الاستخدام على طراز Bluetooth فقط و 55 ساعة على طراز LTE ، ويتم الشحن عبر الشاحن المغناطيسي الخاص ثنائي الدبوس.

سعر شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro

يبدأ سعر Xiaomi Watch 2 Pro من 270 يورو لطراز البلوتوث فقط و 330 يورو لطراز LTE.
ما رأيك في الساعة الجديدة من شاومي؟ هل تفكر باقتناء واحدة ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

اقرأ لدينا أيضًا .. أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

زر الذهاب إلى الأعلى