الساعات الذكيةشاومي

مواصفات شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro مع صور مسربة تكشف التصميم وأهم الميزات

ساعة Xiaomi Watch 2 Pro تظهر في صور مسربة بمواصفات رائعة وميزات رهيبة قبل الإطلاق

أفادت أحدث التقارير ، أن لدي شركة شاومي عدد قليل من الساعات قيد التنفيذ ومن المتوقع إطلاقها في الأشهر المقبلة . حيث كشف تسرب حديث عن بعض مواصفات ساعة Xiaomi Watch S3 القادمة . والآن ، ظهر تقرير آخر يكشف لنا مواصفات وصور شاومي واتش 2 برو – Xiaomi Watch 2 Pro .

ساعة شاومي واتش 2 برو تظهر في صور مسربة

وفقًا للصور المسربة ، تختار شركة Xiaomi تصميمًا دائريًا لساعتها الذكية القادمة Xiaomi Watch 2 Pro ، وهو خروج عن التصميم المربع الذي شوهد في Xiaomi Watch 2 . حيث ستوفر هذه الساعة الجديدة من شاومي خيارين أنيقين على الأقل للألوان .

اقرأ أيضًا :

إعداد في واجهة MIUI للشاشة يجب على مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو ضبطه يدويًا

يجمع الخيار الأول بين هيكل فضي وحزام جلدي بني ، بينما يتميز الخيار الثاني بجمالية سوداء بالكامل مع حزام أسود مطابق . وعلى جانب الساعة ، ستجد زرين بجانب التاج الدوار للتنقل . حيث سيتم تصنيع هيكل الساعة الذكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يوفر تشطيبًا مصقولًا لإصدار الحزام الجلدي ولمسة نهائية معدنية مصقولة للإصدار الأسود .

مواصفات شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro

وفقًا للتقرير ، من المتوقع أن تأتي ساعة Xiaomi Watch 2 Pro بشاشة AMOLED مستديرة عالية الدقة مقاس 1.43 إنش . وستحتوي هذه الشاشة على ميزة التشغيل الدائم وستوفر خيارات وجه الساعة الحصرية .

اقرأ أيضًا :

تطبيق مجاني مهم لهواتف شاومي وسامسونج ننصح بتثبيته الآن لتجربة احترافية رائعة

ستكون هناك إصدارات Bluetooth و 4G LTE من الساعة الذكية متاحة . وأما فيما يتعلق بالميزات المتعلقة بالصحة ، فسوف تشمل تحليل تكوين الجسم ، وتتبع النوم ، وتتبع SpO2 ، والأوضاع الرياضية المعتادة الشائعة في ساعات Xiaomi .

تم رصد ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الذكية في قاعدة بيانات IMEI برقم الطراز M2233W1 . ومن المتوقع أن توفر اتصال eSIM وقد تعمل بنظام التشغيل Wear OS 3 . حيث يتوافق هذا الاختيار لنظام التشغيل مع سابقتها Mi Watch ، التي تم طرحها في نوفمبر 2019 واستخدمت أيضًا نظام التشغيل Wear OS من Google .

ما رأيك في ساعات Xiaomi الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى