الساعات الذكيةشاومي

شاومي واتش 2 برو – Xiaomi Watch 2 Pro الشركة تكشف رسميًا عن تاريخ الإطلاق في إعلان تشويقي

شاومي واتش 2 برو قادمة بمواصفات قوية وميزات رائعة في هذا الموعد رسميًا

أعلنت شركة شاومي رسميًا ، عن حدث إطلاق مقرر في 26 سبتمبر ، حيث ستكشف عن سلسلة الهواتف شاومي 13 تي – Xiaomi 13T المرتقبة . بالإضافة إلى إطلاق ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro الجديدة ، وقد أكدت العلامة التجارية ذلك من خلال إعلان تشويقي تم نشره على حسابها على Twitter .

أفادت التقارير ، أن أهم ما يميز هذه الساعة الذكية هو أنها ستعمل على نظام التشغيل WearOS مع واجهة MIUI ، مما يجعلها متميزة عن أجهزة تتبع اللياقة البدنية الأساسية . بالإضافة إلى ذلك ، ستستخدم معالج Snapdragon W5+ Gen 1 القوي والفعال .

مواصفات شاومي واتش 2 برو وأبرز المميزات

شاومي واتش 2 برو
شاومي واتش 2 برو

وفقًا لأحدث التسريبات ، فإن ساعة Xiaomi Watch 2 Pro تأتي مجهزة ببعض المواصفات والميزات الرائعة . ومن المتوقع أن يتم تشغيلها بمعالج Snapdragon W5 + Gen 1 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت .

اقرأ أيضًا : مواصفات شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro مع صور مسربة تكشف التصميم وأهم الميزات

ستحتوي الساعة على شاشة AMOLED مقاس 1.43 إنش تتميز بدقة 466 × 466 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 326 بكسل لكل إنش . وستأتي Xiaomi Watch 2 Pro ببطارية تبلغ سعتها 500 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى 72 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة . وقد يتوفر أيضًا متغير LTE اختياري للأشخاص الذين يبحثون عن الاتصال الخلوي .

شاومي واتش 2 برو
شاومي واتش 2 برو

ستعمل الساعة الذكية على نظام التشغيل WearOS ، المخصص لواجهة MIUI الخاصة بشركة Xiaomi . وسيتم تصنيع جسمها من الفولاذ المقاوم للصدأ ومحمي بزجاج Gorilla Glass من أجل المتانة .

اقرأ أيضًا : كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي .. إياك أن تتجاهلها لأهميتها الشديدة !

سيكون لدى المستخدمين خيار حزام من الجلد الفضي أو حزام مطاطي أسود ليناسب تفضيلاتهم . ومن حيث الوظائف ، ستدعم ساعة شاومي الجديدة مجموعة واسعة من 150 وضعًا رياضيًا مختلفًا ، إلى جانب ميزات مثل مراقبة تخطيط القلب وتتبع معدل ضربات القلب ومراقبة درجة حرارة الجسم وتتبع النوم .

شاومي واتش 2 برو
شاومي واتش 2 برو

سيكون التنقل سهلاً بفضل التاج الدوار ، وسيكون لساعة Xiaomi Watch 2 Pro تصنيف مقاومة للماء 5ATM ، مما يجعله مناسبًا لمختلف الأنشطة المتعلقة بالمياه .

اقرأ أيضًا : شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro أول ساعة في تاريخ الشركة بهذه الميزة الهامة للغاية

هل أنت متحمس لإطلاق ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى