الروبوتاتجوجل

جوجل بارد – Google Bard يحصل رسميًا على أكبر تحديث بميزات هامة ومطلوبة للغاية

مميزات تحديث Google Bard الجديد

تقدم شركة جوجل أخبارًا رائعة لكم، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق واحدة من أكبر تحديثات للدردشة الآلية جوجل بارد (Google Bard) القائمة على الذكاء الاصطناعي. ويحمل التحديث هذا مجموعة من المزايا والتحسينات المثيرة التي تعد بتحسين تجربة الاستخدام.

مميزات تحديث Google Bard الجديد

هذا التحديث مهم بشكل خاص، حيث تعد النسخة الجديدة من Google Bard أول نسخة تدعم الإمتدادات، وهي واحدة من بين العديد من المزايا الجديدة.

اقرأ أيضًا: أخيرًا: شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

تم دمج تطبيقات جوجل في Bard بفضل دعم الإمتدادات في إعلانها، أبرزت جوجل التحسينات التي تم إجراءها على النموذج الذي يعتمد عليه Bard. وشرحوا أنه يعد نموذجهم الأكثر قدرة حتى الآن، مع سرعة ودقة أكبر في مشاركة الإجابات.

بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة النسخة الثانية من وظيفة “البحث في جوجل”، التي تتيح للمستخدم التحقق من الإجابات التي يولدها Google Bard. وحتى الآن، هذه الميزة متاحة باللغة الإنجليزية فقط.

وأضيفت Google Bard الآن أيضًا خيار استئناف المحادثات التي تم مشاركتها. بمعنى آخر، عند استلام رابط لمحادثة مع Bard من شخص آخر، يمكن استئناف المحادثة ومتابعتها من نفس النقطة عند فتحه.

وفي ختام الإعلان، أعلنت جوجل عن توسيع الوظائف التي كانت متاحة سابقًا ببعض اللغات فقط، والتي تصل الآن لجميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، تشمل خيارات رفع الصور باستخدام Google Lens، والبحث عن الصور في بحث جوجل، أو تعديل الإجابات التي تولدها الذكاء الاصطناعي.

Google Bard

ومع ذلك، فإن أكثر المزايا إثارة للاهتمام التي تأتي مع هذا التحديث لـ Bard هي دعم الإمتدادات. ابتداءً من الآن، يمكن لمستخدمي الدردشة الآلية الاتصال بتطبيقات Gmail وDocs وGoogle Drive، وغيرها، للاستفادة بشكل أكبر من الدردشة الآلية.

يمكن تجربة جميع المزايا الجديدة في Google Bard ابتداءً من اليوم. كل ما عليك هو دخول موقع Bard وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.

هل تستخدم جوجل بارد؟

زر الذهاب إلى الأعلى