الروبوتاتتقنيات أخرىجوجل

جوجل بارد Google Bard أصبح متاحًا باللغة العربية مع ميزاته الرهيبة رسميًا

روبوت Google Bard يصل إلى المزيد من البلدان مع ميزات جديدة

أعلنت شركة جوجل اليوم رسميًا عن إطلاق روبوت الدردشة جوجل بارد “Google Bard” باللغة العربية وبمميزات رهيبة مما سيزيد من حدّة المنافسة مع تطبيق الدردشة الشهير الذكاء الاصطناعي “شات جي بي تي” والذي يدعم بالفعل اللغة العربية.

لقد تم تصميم Bard لتمكين الأشخاص من استخدام إمكانياتهم الإبداعية من خلال تطوير أفكار جديدة وطرحها، ومعرفة المزيد من خلال استكشاف موضوعات من وجهات نظر مختلفة، وزيادة الإنتاجية من خلال تبسيط المحتوى وتلخيصه.

مميزات Google Bard باللغة العربية

جوجل بارد باللغة العربية

تشمل المميزات التي يقدّمها روبوت الدردشة Google Bard على ما يلي:

  • تتميز بواجهة مستخدم تدعم الكتابة من اليمين إلى اليسار.
  • يفهم 16 لهجة عامية عربية بما في ذلك اللهجة السعودية والإماراتية والمصرية.
  • يفهم مستويات إتقان اللغة العربية المختلفة ومدخلات متعددة اللغات.

اقرأ أيضًا: جوجل بارد Google Bard يحطم الحواجز ويقوم بـ 3 أشياء مجنونة لا يقوم بها شات جي بي تي

روبوت Google Bard متاحًا الآن في المزيد من المناطق مع ميزات جديدة

جوجل بارد

عندما تم إطلاق Google Bard في وقت سابق من هذا العام ، كان يقتصر على عدد صغير من الأسواق. ومع ذلك ، فقد تم توسيع الطرح إلى 180 منطقة، مع توقع المزيد في المستقبل القريب. لقد وصل هذا المستقبل حيث تفتح جوجل مزيدًا من التوفر لروبوت الدردشة AI الخاص بها. ويبدو أنه سيحصل على بعض الميزات الجديدة أيضًا.

لقد أعلنت الشركة الآن أن أن Bard أصبحت متاحًا الآن في المزيد من البلدان ، بما في ذلك البرازيل وأوروبا. تخطت الشركة في البداية الاتحاد الأوروبي خلال توسعها الأخير ، على ما يبدو بسبب مخاوف تنظيمية. لقد فوتت كندا أيضًا التوسعة الأخيرة للسبب نفسه ، ويبدو أنها لا تزال خارج دائرة الطرح. قامت جوجل أيضًا بتحديث Bard لدعم أكثر من 40 لغة ، وإضافة العربية والصينية والألمانية والهندية والإسبانية والمزيد.

كذلك، تطلق جوجل عددًا قليلاً من الميزات الجديدة للمساعدة في توفير استجابات أكثر تخصيصًا وزيادة الإنتاجية. تمنح إحدى ميزات الاستجابة المخصصة Bard القدرة على سماع ردود Bard بصوت عالٍ من خلال النقر على أيقونة الصوت، وحفظ وتنظيم وتعديل المحادثات السابقة ومشاركتها مع الأصدقاء باستخدام روابط قابلة للمشاركة. تتيح لك ميزة التخصيص الأخرى ضبط نغمة وأسلوب ردود Bard (على سبيل المثال ، بسيطة أو طويلة أو قصيرة أو احترافية أو غير رسمية).

من أجل زيادة الإنتاجية، يجلب Bard أربع ميزات جديدة تشمل على:

1- تثبيت المحادثات وإعادة تسميتها: سيتمكن المستخدمون من حفظ المطالبات القديمة وإعادة زيارتها من خلال تحديد خيار التثبيت.

2- تصدير التعليمات البرمجية إلى المزيد من الأماكن: سيتمكن المستخدمون الآن من تصدير كود Python إلى Replit.

3- مشاركة الردود مع الأصدقاء: سينشئ Bard الآن روابط قابلة للمشاركة يمكنك إرسالها للآخرين لعرض محادثة أجريتها مع Bard.

4- استخدام الصور في مطالباتك: لدى Bard الآن مساعدة Google Lens لتحليل الصور. يمكن للمستخدمين البحث عن مزيد من المعلومات حول الصورة أو طلب التسميات التوضيحية.

اقرأ أيضًا: جوجل بارد – Google Bard يجلب ميزة جديدة ومُدهشة ستُحدث ثورة في البحث على الويب

هل برأيك يمكن أن يتغلب بارد على روبوت شات جي بي تي ؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. لا أحد يستطيع التفوق على جوجل. نحن ننتظر التحديثات والتطورات من جوجل. نتمنا أن تصبح متاحة للجميع كما هو الحال مع محرك البحث وباقي الخدمات المفيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى