الهواتف الذكيةجوجل

جيميل “Gmail” يتلقى تحديثًا جديدًا بأهم ميزتين في تاريخه … إليكم التفاصيل

جوجل بارد يصل إلى جيميل: تلخيص رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء ومشاركة الصور

الذكاء الصناعي المجاني جوجل بارد “Google Bard” ينمو بخطى سريعة. أنه ليس فقط واحدًا من أكبر منافسي Chat- شات جي بي تي GPT، ولكنه أيضًا واحدة من أدواتنا الأكثر فائدة.

جوجل بارد يصل إلى جيميل: تلخيص رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء ومشاركة الصور

الآن ستصبح أكثر فائدة مع وصول ميزتين جديدتين وهما القدرة على تحليل رسائل بريدك الإلكتروني من جيميل “Gmail ” ومشاركة الصور التي تم إنشاؤها في محادثته.

وجوجل بارد سيفحص بريدك الوارد من أجلك في الأسبوع الماضي، وقدمت جوجل تحديثًا للروبوت الدردشة الخاص بها يتضمن ميزة قادرة على مسح بريدك الوارد في جيميل لتزويدك بالمعلومات التي تطلبها.

ويمكنك طلب منه، على سبيل المثال، تلخيص آخر رسائل وردت إليك، أو أن يخبرك إذا وصلت إليك رسالة تحتوي على معلومات حول رحلتك المستقبلية إلى الريف.

جيميل

اسم هذه الميزة هي Bard Extension، وسوف تضم أدوات أخرى أيضًا. لن تتزامن فقط مع جيميل، بل ستتزامن أيضًا مع Drive أو Docs. وهذا سيسهل حياتنا، حيث يعد التصفح في صندوق الوارد أو قراءة كل مستند في Docs أحيانًا مهمة شاقة، ولكن الآن سيكون الأمر أسهل.

وتؤكد جوجل أن معلوماتك ستبقى خاصة. ولن تُستخدم لتدريب الذكاء الاصطناعي ولن يتمكن أي إنسان من الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعطيل Bard Extension عندما تشاء.

واحدة من الميزات الجديدة الأخرى هي القدرة على مشاركة الصور التي تم إنشاؤها في محادثاته. تقليديًا، عندما كنت تشارك محادثة، كانت الرسائل النصية فقط مرئية، مع استبعاد الصور عن هذا. ولكن الآن ستظهر أيضًا هذه الصور عندما يفتح شخص ما المحادثة التي شاركتها معه.

حتى الآن، تتوفر هاتين الميزتين فقط في الإصدار الإنجليزي من الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، من المؤكد أنهما سيتوسعان إلى بقية العالم خلال الأسابيع القادمة.

كما أشرنا في بداية المقال، جوجل بارد هو واحد من أكثر أدوات الذكاء الاصطناعي فائدة. أنه مجاني ولديه العديد من الاستخدامات، والآن أكثر من ذلك حتى.

أنه واحد من أكبر منافسي شات جي بي تي، الذي يحاول معه مضاهاته من خلال هذه الميزات المذكورة، على الرغم من أن شات جي بي تي لا يزال لا يقل جودة ويمكنه العمل كمساعد جوجل. وتزداد أهمية المنافسة في مجال الذكاء الاصطناعي بسرعة متزايدة في قطاع التكنولوجيا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى