الهواتف الذكيةجوجل

شركة جوجل تجلب رسميًا وظيفة جديدة ستحدث ثورة في جيميل “Gmail” على أندرويد وهذه طريقة استخدامها

تعرف على الميزة الجديدة في جيميل

يعمل جيميل (Gmail) على إعداد تفاعلات بالرموز التعبيرية لردود البريد الإلكتروني. وسيتمكن المستخدمون من التفاعل مع رسائل البريد الإلكتروني باستخدام الرموز التعبيرية، ولكن لا يزال غير واضح ما إذا كانت هذه الوظيفة ستكون متاحة في إصدار الويب من جيميل أم لا.

جيميل يدعم تفاعلات بالرموز التعبيرية للبريد الإلكتروني

قريبًا، سيتمكن مستخدمو جيميل من التفاعل مع رسائل البريد الإلكتروني باستخدام الرموز التعبيرية، ويشير 9to5Google إلى أنه يمكن بالفعل تفعيل هذه الوظيفة في تطبيق Gmail على نظام أندرويد.

وفقًا لتقرير TheSpAndroid’s AssembleDebug، سيعرض جيميل رمز الابتسامة قبل قائمة النقاط الثلاث للسماح بالوصول إلى تفاعلات الرموز التعبيرية كوسيلة للرد بسرعة وإضافة شخصية. وإذا كان شخص ما قد قام بالتفاعل مسبقًا، يمكنه الرد عن طريق النقر فقط على الرموز التعبيرية.

جيميل

وستتيح التطبيقات للمستخدمين التفاعل مع رسائل البريد الإلكتروني باستخدام أي رمز تعبيري يختارونه، ويمكن أن يحتوي البريد الإلكتروني الواحد على ما يصل إلى 50 ردًا. سيروا الردود على رسالة البريد الإلكتروني الأصلية، في حين سيراها الآخرون كرد.

لا يزال غير واضح ما إذا كانت إصدار الويب من جيميل سيدعم أيضًا تفاعلات بالرموز التعبيرية، ولكن من المرجح بشدة، نظرًا لأن Google يسعى لتوفير تجربة متسقة عبر الويب والهاتف المحمول.

ليس Gmail أول تطبيق يقدم تفاعلات بالرموز التعبيرية. فقد قام Microsoft Outlook وبعض التطبيقات الأخرى للبريد الإلكتروني بإدخال هذه الوظيفة بالفعل. ونظرًا لأن Gmail هو أشهر مزود لخدمات البريد الإلكتروني، فإن دعم تفاعلات بالرموز التعبيرية قد يشجع المزيد من الأشخاص على التفاعل مع البريد الإلكتروني باستخدام الرموز التعبيرية.

الختام:

يمكن اعتبار إدخال تفاعلات بالرموز التعبيرية في Gmail كمرآة لتطور الاتصال الرقمي. على الرغم من أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كانت هذه الوظيفة ستكون فعالة حقًا في استبدال الكلمات أم أنها ستصبح أمرًا عاديًا للغاية في بعض الحالات، إلا أنه من الواضح أنها تجلب وسيلة جديدة للتعبير عن العواطف في وسيلة عمومًا تكون غالبًا صورية.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى