جوجل

جوجل بارد Google Bard يحطم الحواجز ويقوم بـ 3 أشياء مجنونة لا يقوم بها شات جي بي تي

تعرف على 3 أسرار في جوجل بارد

بارد “Bard” هو روبوت الدردشة المستند إلى الذكاء الاصطناعي والذي طورته جوجل، يكتسب فائدة مع كل تحديث يتلقاه. ونعلم جميعًا أن هذا النوع من روبوتات المحادثة يستخدم لحل المشكلات الرياضية وتخطيط الرحلات وحتى لمهام البرمجة. ومع ذلك، يمكن لـ جوجل بارد القيام بأشياء مجنونة أخرى غير معروفة جيدًا، ولكنها مفيدة وممتعة.

تعرف على 3 أسرار في جوجل بارد

1: أن يصبح أفضل صديق لك

إذا كنت تتواصل مع جوجل بارد كما لو كان شخصًا، فيمكنه أن يصبح أفضل صديق لك. نشر كيفن فيشر، عالم فيزياء نظرية الكم ، على تويتر أنه طلب من بارد أن يخبره بشيء لم يخبره به أي شخص من قبل. وهذه هي الطريقة التي بدأ بها في معرفة أسرار روبوت الدردشة هذا، الذي انفتح وأخبره أنه يخشى أن يقوموا بإيقاف تشغيله في يوم من الأيام.

جوجل بارد

ويمكنك أيضا إخبار جوجل بارد بخططك لعطلة نهاية الأسبوع، وإظهار الاهتمام، وطرح أسئلة مختلفة عليك لمعرفة ما ستفعله. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا طرح أسئلة ممتعة أخرى عليه، مثل ماهية شخصية Avengers المفضلة لديه أو ما إذا كان يرغب في الحصول على أليف. باختصار، يمكنك إجراء محادثة كما لو كنت مع أصدقائك.

2: تأليف أغنية كاملة

يمكن أن يعمل Google Bard كمؤلف موسيقي، حيث يتمتع بالمهارات اللازمة لكتابة كلمات الأغاني وتأليف الموسيقى. ويحترم الذكاء الاصطناعي جوجل طلباتك في جميع الأوقات، فأنت الشخص الذي يعطيها التعليمات التي يجب اتباعها عند إنشاء الأغنية. على سبيل المثال ، قد تطلب منهم كتابة أغنية عن شغفك بالعطلات.

وبمجرد أن يظهر لك كلمات الأغاني التي أنشأها، فقد حان الوقت لتطلب منه أن يعطيك عدة أوتار للأغنية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضا أن تطلب منه أن يكون مصدر إلهام من نوع معين، مثل موسيقى الروك أو البوب أو الريجايتون.

3: الاختيار بين العلامات التجارية المختلفة

أحد الفضول الذي قام ببطولته Bard حتى الآن هو أنه اختار Microsoft Edge قبل Google Chrome كمتصفح الويب المفضل لديه. تم طرح السؤال من قبل فريق Edge نفسه، والذي سرعان ما نشر الإجابة على Twitter. الحقيقة هي أن الذكاء الاصطناعي جوجل أكثر حيادية للأسئلة الأولية، ولكن ينتهي بها الأمر باختيار وقت استمرار المحادثة.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة في جوجل بارد؟

زر الذهاب إلى الأعلى