الروبوتات

كيفية استخدام جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات في مكان واحد بطريقة خرافية؟

فتح جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات في مكان واحد

هناك المزيد من الأصوات التي تعلن عن مشاكل الذكاء الاصطناعي المستقبلية. من بينها، تنبأ بيل غيتس بالمهن التي ستختفي، وهو أمر كشف عنه شركة OpenAI نفسها، مبتكرة لـ “شات جي بي تي” ChatGPT بالفعل في مقال علمي حاولت فيه إلقاء الضوء على الوظائف التي ستختفي أو على الأقل سيتم تعديلها بشكل خطير في المستقبل.

ومع ذلك، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه لتحقيق ذلك، وفي الوقت الحالي، الذكاء الاصطناعي يبسط حياتنا فقط. باستخدام الإضافة Chathub، يمكننا تسهيله أكثر من خلال دمجهم في علامة تبويب دردشة واحدة.

بهذه الطريقة، تراهن إضافة Chathub لأن لديها كل من جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات في نفس المكان، لتصبح واحدة من أكثر الإضافات إثارة للاهتمام في الوقت الحالي.

دمج جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات في مكان واحد

فتح جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات في مكان واحد
صورة من الإضافة

إضافة “Chathub” هي إضافة لها هدف بسيط للغاية: جعل حياتنا أسهل من خلال دمج أهم ثلاثة أنظمة ذكاء اصطناعي في الوقت الحالي: جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات في نافذة واحدة حتى نتمكن من العمل مع الثلاثة في نفس الوقت والحصول على معلومات أكثر اكتمالاً منهم من خلال دمج الثلاثة في نفس الوقت.

قد يعتقد المرء أن وجود أهم ثلاثة معايير للمحاسبة للمحادثة في السوق في علامة تبويب واحدة ليس شيئا مفيدًا حقا. ومع ذلك، لا يوجد شيء أبعد عن الواقع، لأنه يصبح وظيفة بارعة تسمح لنا بجمع الإجابات ومقارنتها في أسرع وقت ممكن حتى يخرج عمل أكثر اكتمالاً.

يمكننا استخدام الإضافة بطرق مختلفة. الأكثر إثارة للاهتمام هو في تنسيق الكل في واحد الذي نطرح فيه الأسئلة أو الأساليب وتجيب علينا IAS الثلاثة في نفس النافذة.

ومع ذلك، يمكننا أيضا فتح نوافذ مختلفة لكل من الذكاء الاصطناعي إذا أردنا العمل معهم بشكل منفصل. شيء مفيد للغاية ويمكن الوصول إليه إذا كان هذا هو ما نبحث عنه.

مميزات الإضافة تتمثل في الآتي:

  • يسمح لنا بوضع كل الذكاء الاصطناعي (جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات) في نافذة حتى نتمكن من الاستمتاع بها بأكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها وأسرعها.
  • كما أن لديها خيارًا يسمح لنا بالحصول عليها جميعًا في نفس النافذة ، حتى نتمكن من مقارنة استجابة كل منها بسرعة.
  • الواجهة بسيطة وبديهية ، كما لو كانت دردشة واتساب.
  • يسمح بالحصول على معرفة واسعة وفورية بكيفية عمل الذكاء الاصطناعي.
  • أنه قابل للتخصيص للغاية، يمكنك اختيار الخيارات التي تريد طرحها أولاً أو ترتيب الذكاء الاصطناعي المختلفة.
  • أنه مجاني تمامًا، على الرغم من أنه سيتعين علينا الوصول إلى هذه الذكاءات الاصطناعية.

باختصار، نحن نواجه امتدادًا بسيطًا وبديهيًا، لكن هذا سيجعل الأمور سهلة للغاية بالنسبة لنا لاستخدام الذكاء الاصطناعي للإنتاجية أو ببساطة لمنحها استخداما حقيقيًا في يومنا هذا.

كونك امتدادا مجانيا تمامًا ويسمح لنا بالاستمتاع الذكاء الاصطناعي بشكل مباشر وسهل. نظرا لأنه امتداد ، يمكنك تثبيته في أي متصفح يستخدم Chromium، مثل Chrome أو Edge أو Opera.

ما رأيكم في إضافة دمج جوجل بارد و شات جي بي تي و بينج شات؟

زر الذهاب إلى الأعلى