الهواتف الذكيةجوجل

أخيرًا: شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

قم بتنشيط هذا الإعداد وقل وداعا للمكالمات المزعجة مع جوجل

نحن نعيش في وقت تكون فيه المكالمات غير المرغوب فيها هي أمر يومي. يمكن للشخص العادي الحصول على العديد منها في اليوم العادي.

وقام العديد من المستخدمين بتطبيع تلقي هذه المكالمات، والتقاطها، ورؤية أنها أرقام بريد عشوائي وتعليقها على الفور. حتى في عام 2023 ، مع القانون الجديد الذي يحظر هذه المكالمات، من الممكن أن تصل إلى عدة مكالمات في اليوم.

حظر مكالمات الرسائل الاقتحامية على أندرويد

وسنخبرك اليوم بكيفية تكوين الهاتف المحمول حتى لا تزعجك هذه المكالمات من أرقام غير معروفة بعد الآن.

لدى شركة جوجل قائمة طويلة من الأرقام التي تم تحديدها على أنها رسائل غير مرغوب فيها والتي تنمو يوميًا. وإذا كنت تستخدم تطبيق الهاتف الخاص بهم، فمن الممكن جعل هذه القائمة تعمل على حظر المكالمات الواردة المشبوهة أو الخطيرة أو غير المرغوب فيها.

عليك ببساطة تنزيل تطبيق Google Phone، والذي ربما تستخدمه بالفعل على هاتفك، على سبيل المثال. بمجرد تكوينه، ما عليك سوى إدخاله، والنقر فوق 3 نقاط ثم على “الإعدادات”.

في هذا القسم ، سترى قسما يسمى “معرف المتصل والبريد العشوائي” حيث يجب عليك إدخاله لتنشيط الخيار الثاني: تصفية المكالمات غير المرغوب فيها. وسيؤدي هذا الإجراء إلى حظر جوجل للمكالمات التي تعتبرها رسائل غير مرغوب فيها.

كيف تعرف جوجل أنها مكالمة تهدف فقط إلى بيع بعض الخدمات لك؟

تستخدم الشركات العديد من الأرقام المختلفة وتتصل بالمستخدمين طوال اليوم، مما يخطر جوجل نفسها بنية المكالمة. وتقرير مرتفع يجعل هذا الرقم يدخل قوائم البريد العشوائي لتطبيق الهاتف.

جوجل
حظر المكالمات مع جوجل

مع تنشيط هذا الخيار، ستتجنب مئات المكالمات غير المرغوب فيها سنويًا. ولن يزعجك، لأن التطبيق سيكتم صوتهم ولن يتمكنو مع تنشيط هذا الخيار، وستتجنب مئات المكالمات غير المرغوب فيها سنوياً.

ولن يزعجك هؤلاء المتصلون بعد الآن، حيث سيقوم التطبيق بكتم صوتهم ولن يتمكنوا من إزعاجك. ولكن كيف يعرف جوجل أي مكالمات يجب حظرها؟

الشركات تستخدم العديد من الأرقام المختلفة وتقوم بالاتصال بالمستخدمين طوال اليوم، مما يجعل جوجل قادرة على تمييز بنية المكالمة. إذا كان التقرير يشير إلى أن هذا الرقم يعتبر رسالة غير مرغوب فيها، فسيتم إدراجه في قوائم البريد العشوائي لتطبيق الهاتف الخاص بـ جوجل .

وتنشيط هذا الخيار سيوفر لك الكثير من الوقت والإزعاج. ولن تضطر بعد الآن إلى التعامل مع مكالمات المبيعات المزعجة أو المكالمات الاحتيالية أو المكالمات التي تهدف فقط إلى بيع منتجات أو خدمات لك.

وتذكيرًا، من الممكن أن تصل إلى هذا الإعداد عبر تنزيل تطبيق Google Phone واتباع الخطوات المذكورة أعلاه. وبذلك، ستستمتع بتجربة هاتف أكثر هدوءًا وسلاسة دون تلقي هذه المكالمات المزعجة.

ما رأيكم في هذه الطريقة؟

زر الذهاب إلى الأعلى