أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.0 تجلب ميزة مهمة لتحديثات النظام والتطبيقات على هواتف سامسونج

تحديث واجهة One UI 6.0 يُفاجئ المستخدمين بميزة مهمة لتحديثات النظام والتطبيقات

تتمثل إحدى نقاط قوة Android في إمكانيات التخصيص ، والتي يتم دمجها مع واجهة One UI 6.0 من سامسونج بمزيد من الخيارات ، وهو ما يؤكده الإصدار الجديد Android 14 .

واجهة One UI 6.0 توفر تحكمًا محسنًا في تحديثات التطبيقات

في واجهة One UI 6.0 ، التي حاليًا في مرحلة تجريبية لعدد محدد من هواتف سامسونج . قدم فريق مطوري Samsung ميزة رائعة فيما يتعلق بتحديثات نظام التشغيل والتطبيقات .

تقوم أجهزة Samsung تلقائيًا بتجميع تحديثات تطبيقات النظام مع تحديثات البرامج العادية. ويكون المستخدمين ليس لهم رأي في هذا الشأن . ومع ذلك ، تحديث One UI 6.0 يتبع نهجًا مختلفًا.

يتمتع المستخدمون الآن في One UI 6.0 ، بالقدرة على تحديد تطبيقات النظام التي سيتم تحديثها عند تثبيت إصدار جديد من نظام تشغيل الهاتف من Google . حيث تم رصد هذا التحول الكبير في التحكم لأول مرة في الإصدار التجريبي الثالث من One UI 6.0 . وهو موجود ضمن إعدادات تحديث البرنامج .

اقرأ أيضًا :

تطبيق مجاني مهم لهواتف شاومي وسامسونج ننصح بتثبيته الآن لتجربة احترافية رائعة

عند الوصول إلى قسم تحديث البرنامج ، ستلاحظ وجود خيار جديد . وهو القدرة على تحديد التطبيقات التي يجب تحديثها إلى جانب نظام التشغيل . ويؤدي النقر على هذا الخيار إلى توجيهك إلى شاشة تدرج جميع تطبيقات نظام Samsung . مما يسمح لك باختيار أي منها وسيتم تحديثه تلقائيًا.

من المهم ملاحظة أنه لا يزال من الممكن تحديث العديد من هذه التطبيقات بشكل فردي من خلال متجر Samsung Galaxy Store أو متجر Google Play ، وكلاهما يوفر خيارات التحديث التلقائي .

واجهة One UI 6.0
واجهة One UI 6.0

لذلك، حتى إذا قررت عدم تحديث هذه التطبيقات أثناء ترقية إصدار Android ، فقد تستمر في تحديث نفسها بناءً على إعداداتك . ومع ذلك ، قد يؤدي تعطيل تحديثات التطبيق إلى تسريع عملية تحديث نظام التشغيل بشكل عام .

اقرأ أيضًا :

سامسونج جالكسي اى 05 اس – Galaxy A05s تصميم ومواصفات الهاتف في صور مسربة

جدير بالذكر ، أن أحدث إصدار من واجهة One UI من سامسونج ، One UI 6.0 ، ويمكّن مستخدمي Android من التحكم بشكل أكبر في تحديثات تطبيقات النظام . من خلال السماح للمستخدمين باختيار التطبيقات التي سيتم تحديثها تلقائيًا، تلبي سامسونج احتياجات التخصيص لمستخدميها .

واجهة One UI 6.0
واجهة One UI 6.0

يوفر هذا التحسين ، إلى جانب خيارات التحديث الحالية المتاحة من خلال متجر Samsung Galaxy Store ومتجر Google Play ، أسلوبًا شاملاً للحفاظ على تحديث الأجهزة .

بأي إصدار One UI يعمل هاتفك الآن ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى