الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

واجهة One UI 6 تجلب 5 ميزات جديدة ومهمة لأروع تطبيق على هواتف سامسونج

تطبيق مهم على هواتف سامسونج يتلقى 5 ميزات رائعة مع واجهة One UI 6

تقدم سامسونج مجموعة من الميزات الجديدة والتغييرات والتحسينات لأجهزة Galaxy مع تحديث واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي التي تقدم تجربة بمستوى جديد . وإلى جانب العديد من التطبيقات والخدمات ، قامت الشركة أيضًا بتحسين تطبيق Photo Editor لأجهزة سامسونج باستخدام One UI 6.0 من خلال إضافة ميزات جديدة وتحسين الميزات القديمة .

واجهة One UI 6 تُتيح 5 ميزات جديدة

تمنحك الميزات الجديدة التي توفرها واجهة One UI 6 لتطبيق Photo Editor مزيدًا من التحكم والمتعة في صورك باستخدام تحديث One UI 6 Beta . والآن سنستكشف الميزات الخمس الجديدة لتطبيق Samsung One UI 6 Photo Editor .

واجهة One UI 6 تُتيح 5 ميزات جديدة  لتطبيق Photo Editor
واجهة One UI 6 تُتيح 5 ميزات جديدة لتطبيق Photo Editor
  1. ضبط الزخارف بعد الحفظ

إحدى الميزات الجديدة لتطبيق Photo Editor هي أنه يمكنك تعديل الرسومات والملصقات والنصوص التي أضفتها إلى صورك حتى بعد حفظها . وليس عليك البدء من جديد إذا كنت تريد إجراء بعض التغييرات على زخارفك .

  1. التراجع والإعادة

يمكنك التراجع عن أي تغييرات تجريها على صورك أو إعادتها ، مثل التحويلات والمرشحات والنغمات . ولا داعي للقلق بشأن ارتكاب الأخطاء أو فقدان تعديلاتك .

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6
  1. تخطيط محسن

يتميز تطبيق Photo Editor بتصميم جديد ومحسّن يُسهّل عليك العثور على أدوات التحرير التي تحتاج إليها.

تقوم قائمة “الأدوات” الجديدة بتنظيم ميزات التحرير في فئات ، مثل “الاقتصاص” و”التدوير” و”التحويل” و”التصفية” و”النغمة” و”الديكور” . وتجمع قائمة التحويل بين خيارات التسوية والمنظور لمساعدتك على محاذاة صورك بشكل أفضل.

  1. الرسم على ملصق مخصص

يمكنك الرسم على صورك أو استخدام الأشكال والألوان لإنشاء ملصقاتك الخاصة. يمكنك أيضًا استخدام أدوات الرسم عند إنشاء ملصقات مخصصة من صورك . وتتيح لك هذه الميزة تخصيص ملصقاتك وجعلها أكثر تميزًا.

واجهة One UI 6 وأندرويد 14
واجهة One UI 6 وأندرويد 14
  1. خلفية نصية وأسلوب جديد

عند إضافة نص إلى الصور ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات والأنماط الجديدة لإضفاء المظهر المثالي .

ما أكثر ميزة أعجبتك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى