الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 05 اس – Galaxy A05s تصميم ومواصفات الهاتف في صور مسربة

مواصفات وتصميم Samsung Galaxy A05s تظهر في صور مسربة قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سامسونج جالكسي اى 05 اس – Samsung Galaxy A05s قريبًا في مختلف الأسواق . ولقد حصل الهاتف على شهادات متعددة بما في ذلك FCC وSIRIM وTDRA والمزيد من الشهادات الأخرى . والآن ظهر Samsung Galaxy A05s في صور مسربة عالية الجودة تكشف عن تصميم ومواصفات Galaxy A05s .

تصميم سامسونج جالكسي اى 05 اس في صور مسربة

وفقًا للصور المسربة ، يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اى 05 اس على حواف سميكة تحيط بالشاشة ، وتأتي الشاشة مع نوتش على شكل قطرة ماء في أعلى المنتصف . وتوجد أيضًا ، أزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة على الجانب الأيمن ، ويوجد مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة لمزيد من الأمان .

سامسونج جالكسي اى 05 اس
سامسونج جالكسي اى 05 اس

في الجزء الخلفي ، يتميز Samsung Galaxy A05s بثلاثة مستشعرات للكاميرا ووحدة فلاش LED . وتتميز الواجهة الخلفية أيضًا بتصميم شريط عمودي . ويوجد منفذ USB-C وشبكة مكبر الصوت ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم في الجزء السفلي من الجهاز . ويظهر هاتف Galaxy A05s باللون الأسود .

اقرأ أيضًا :

تطبيقات مهمة جديدة ومجانية يجب تثبيتها على هاتفك الآن للحصول على أدوات وميزات رائعة

مواصفات سامسونج جالكسي اى 05 اس

يكشف أحدث تقرير ، أن هاتف Samsung Galaxy A05s سيأتي بشاشة مسطحة مقاس 6.6 إنش . وستبلغ أبعاد الهاتف 167.9 ملم × 77.7 ملم × 8.8 ملم.

وفقًا لشهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، سيتم تشغيل هاتف Samsung Galaxy A05s الجديد ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.
وفقًا للتسريبات السابقة ، يُشاع أن الهاتف القادم سيتم تشغيله بمعالج Helio G85 من ميديا تيك مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت ويعمل بنظام التشغيل Android 13 .

ما رأيك في هواتف سامسونج من الفئة A ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى