الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 05 اس – Galaxy A05s يخيّب الآمال بعد كشف تفاصيل مهمّة حول البطارية

تسريبات جديدة حول مواصفات سامسونج جالكسي اى 05 اس

على الرغم من أن أحدث إعلانات سامسونج كانت تدور حول الهواتف والأجهزة اللوحية الرائدة القابلة للطي، إلا أن الشركة لم تتخل عن الأجهزة منخفضة التكلفة. تعمل الشركة سامسونج على خليفة لجهاز Galaxy A04، والذي يطلق عليه بشكل غير مفاجئ اسم سامسونج جالكسي اى 05 اس (Galaxy A05). اليوم، تم كشف المزيد من المواصفات المسربة للهاتف ذو الميزانية المحدودة القادم.

لقد حصل هاتف Galaxy A05 على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) منذ وقت ليس ببعيد. وتم إعادة تأكيد رقم طراز الهاتف SM-A055F، وكشفت الوكالة التنظيمية عن التفاصيل الأولى المتعلقة بالبطارية حيث يبدو أن هاتف Galaxy A05 يستعير بعض مواصفات سابقه.

هاتف سامسونج جالكسي اى 05 اس يتميز بنفس سعة البطارية الموجودة في طراز 2022

تكشف وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية أن هاتف سامسونج جالكسي اى 05 اس يستخدم بطارية تم تصنيعها بواسطة شركة Scud (Fujian) Electronics، وهي تحمل رقم الطراز WT-S-N28.

جالكسي اى 05 اس

والأهم من ذلك، أن بطارية هاتف Galaxy A05 تتمتع بنفس سعة بطارية Galaxy A04، أي 5000 مللي أمبير. لم يتم الكشف عن تفاصيل حول سرعات الشحن، ولكن من المحتمل أن تصل قدرة الشحن السريع في الهاتف إلى 15 واط.

جالكسي اى 05 اس

أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy A04 في أواخر أغسطس 2022 وأصدرته في أكتوبر. ومع ذلك، نحن نقترب من نهاية الشهر، لكن الشركة لم تكشف بعد عن Galaxy A05.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A04 كاملةً

ما رأيك في هواتف سامسونج من عائلة A؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى