الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميشروحات شاومي

أهم أسرار كاميرا شاومي المخفية لالتقاط صور احترافية بسهولة

أسرار مخفية في كاميرا شاومي يجب معرفتها لالتقاط صور احترافية مُذهلة

تقدم كاميرا شاومي العديد من الخيارات النموذجية الرائعة التي يحتاجها عشاق التصوير ، ولكن هناك إعدادات أخرى تتيح لنا الحصول على نتيجة أكثر احترافية بسهولة وسرعة ، دون الحاجة إلى معرفة واسعة بالتصوير الفوتوغرافي . وإذا كان لديك هاتف Xiaomi أو Redmi أوPOCO فيجب عليك قراءة هذا المقال للاستفادة من هذه النصائح الأساسية الثلاثة للحصول على أقصى استفادة من كاميرا Xiaomi .

أسرار كاميرا شاومي المخفية

هناك العديد من أسرار كاميرا شاومي المخفية والتي يجهلها الكثير من عشاق التصوير ، لذلك سنعرض لكم الآن أهم 3 أسرار في كاميرا Xiaomi أو Redmi أوPOCO للحصول على صور احترافية رائعة .

  1. ضبط طمس الوضع الرأسي
ضبط طمس الوضع الرأسي في كاميرا شاومي
ضبط طمس الوضع الرأسي في كاميرا شاومي

عادةً ما يأتي الوضع الرأسي لكاميرا Xiaomi بمستوى عالٍ من التمويه . وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون مفيدًا في بعض الحالات ، إلا أن هذا التأثير يمكن أن يخلق تأثيرًا مبالغًا فيه في الصور الفوتوغرافية . ولهذا السبب ، من الأفضل ضبط التمويه إلى المستوى الذي تعتبره مقبولاً .

اقرأ أيضًا :

كيفية تنشيط ميزة مخفية مهمة في هواتف شاومي لتحسين الأداء من الشاشة الرئيسية بخطوات بسيطة

لضبط ضبابية الكاميرا ، ما عليك سوى التمرير إلى الوضع الرأسي ثم النقر على أيقونة الجوز . ثم قم بتحريك شريط التمرير إلى اليسار أو اليمين لتقليل أو زيادة ضبابية الوضع الرأسي .

  1. استخدم الزاوية الواسعة للصور الشخصية

تم تصميم المستشعر واسع الزاوية في كاميرا Xiaomi بشكل أساسي للصور ذات الزاوية الواسعة . ومع ذلك ، فإن العديد من المستخدمين لا يدركون الإمكانات الكبيرة للتصوير الفوتوغرافي ذو الزاوية الواسعة في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية .

استخدم الزاوية الواسعة للصور الشخصية في كاميرا شاومي
استخدم الزاوية الواسعة للصور الشخصية في كاميرا شاومي

يوفر هذا المستشعر عمقًا أكبر للصور ، مما يعطي أهمية ليس فقط للصورة ولكن أيضًا لما يحيط بها :

اقرأ أيضًا :

هواتف شاومي تمتلك زر سري رائع .. تعرف على كيفية تنشيطه وما هي أبرز مهامه !

على الرغم من أن المستشعر الرئيسي يتمتع بجودة أعلى من المستشعر واسع الزاوية ، إلا أن استخدام المستشعر ذات الزاوية الواسعة لالتقاط صور شخصية يمكن أن يقدم نتائج أفضل .

  1. اختلاف مستويات التكبير

تتيح لك كاميرا Xiaomi تغيير التكبير/التصغير بسرعة وسهولة . وللقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى وظيفة الصورة الأساسية ثم الضغط مع الاستمرار على أيقونة 1X الموجودة أعلاها مباشرةً .

اختلاف مستويات التكبير
اختلاف مستويات التكبير

بعد ذلك ، سيظهر شريط على الشاشة يحتوي على جميع مستويات التكبير/التصغير الموجودة بجهازك . وإذا كنت تريد تغيير مستوى تكبير الصورة ، فما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين لضبط مستوى التكبير/التصغير إلى المستوى الذي تريده.

أخيرًا ، يجب أن تعلم أن كاميرا هاتف Xiaomi الخاص بك مجهزة بوظائف متعددة ستؤدي إلى الصورة التي تريدها بكل احترافية . وإذا كنت تريد التقاط لحظة بسرعة كبيرة، فإن شاومي تُتيح لك تشغيل كاميرا Xiaomi دون تشغيل الشاشة .

برأيك .. ما أكثر ما يُميز كاميرا هواتف شاومي ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى